ماسحة ضوئية واضحة: مسح مجاني لملفات PDF

ماسحة ضوئية واضحة: مسح مجاني لملفات PDF، قد لا يعرف الكثير منا ماهي ملفات بي دي اف او لم يسبق لهم التعامل معها والتي تعد من اهم الملفات التي تستخدم في ارسال النسخ الرسمية بالبريد الالكتروني والواتس اب وغير.

ملفات PDF من الملفات التي تحافظ على جودة المحتوى كما هو في الاصل كانت نصوص او صور او حتى كتب الكترونية فالجودة علية ودقة مميزة تكاد لا يستطيع احد التفريق بينها وبين الملف الاصلي في حال احسنا التعامل معها.

وحتى نوضح لمن لم يسبق له التعامل مع هكذا نوع من الملفات، تعد ملفات بي دي اف من اكثر الملفات المستخدمة على الانترنت حيث يمكنك تصغير حجمها وضغطها ليسهل عليك ارسالها بواسطة الانترنت حتى وان كان اتصال ضيف.

ماسحة ضوئية واضحة

ماسحة ضوئية واضحة: مسح مجاني لملفات PDF:

تستخدم عادتاً ملفات pdf في الكتب الالكترونية المرفوعة على مواقع الانترنت لسهولة رفعها وامكانية احتواها على الاعداد الذي تريد من الصفحات في ملف واحد يفتح دفعة واحدة وكأنك تتصفح موقع الكتروني.

اما للذين يعرفون هذا النوع من الملفات يمكننا الان شرح التطبيق الذي نحن بصدده الان وهو ماسحة ضوئية واضحة: مسح مجاني لملفات PDF، الذي يمكنكم من الاستغناء عن الماسحة الضوئية التي تعمل عن طريق جهاز الكمبيوتر.

ان كنت في العمل او في المنزل ولم يتوفر لديك ماسحة ضوئية والتي تعرف باسم ” سكانر” مع هذا التطبيق لا تحتاج لها ولا حتى للكمبيوتر في حال رغبت في ارسال تحويل ملف صورة عادية الى ملف بي دي اف التطبيق يساعدك على هذا.

بعدما تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للتطبيقات قم بتثبيته على هاتفك الجوال او اي جهاز لوحي يعمل بنظام تشغيل اندرويد ومباشرة سوف يعمل معل التطبيق بكل سهولة حيث يمكنك طلب الملف المراد من على هاتفك.

يمكنك تحويل صورة او مستند نصي الى ملف PDF بكل سهولة، فقط قم بتشغيل التطبيق وسوف يفتح لك نافذة للخيارات الموجودة على جهازك بالاضافة الى تطبيق الكاميرا في حال اردت تأخذ صورة فورية لما تريد تحويله.

عند طلب الصورة المراد تحويلها يضع لك التطبيق برواز يمكنك تحريكه كما تريد قبل الموافقة على التنفيذ حيث يمكنك اقتطاع جزء من المستند او كامل المستند كما يساعدك على ازالة المنحنيات الغير مرغوب فيها وجعلها كما هي بالأصل.

مميزات التطبيق:

كشف تلقائي لحواف الملفات وتصحيح زاوية الرؤية.
معالجة سريعة للغاية
نتائج احترافية وذات جودة عالية، مع خيارات ترشيح متعددة: الصور، الوثائق، الواضح، الملون، أو الأبيض والأسود.
إمكانية التعديل على الملف بعد الحفظ.
يمكنك إدارة ملفاتك ومجلداتك بسهولة من أجل تنظيمها بشكل أفضل.
من خلال التخزين داخل التطبيق” يوجد البحث”
إمكانية إضافة أو إزالة صفحة واحدة أو الوثيقة بأكملها.
يمكنك إعادة ترتيب الصفحات بعد الإضافة أو الحذف.
امكانية تعيين أحجام الصفحات في ملفات PDF (رسالة، ملف قانوني، A4، والمزيد)
يساعدك على إرسال صفحات معينة أو الوثيقة بأكملها إلى البريد الالكتروني.
يمكنك طباعة ملف ال PDF عبر Cloud Print
القدرة على فتح ملفات ال PDF أو JPEG في تطبيقات أخرى مثل Dropbox, OneDrive, SkyDrive, Google Drive, Evernote وغيرها من أجل الإرسال السحابي.
تطبيق صغير الحجم.

يمكنكم تحميل ماسحة ضوئية واضحة: مسح مجاني لملفات PDF للاندرويد، بالضغط على التالي:

تحميل ماسحة ضوئية واضحة: مسح مجاني لملفات PDF للاندرويد، من احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
ماسحة ضوئية
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
88 ميجا
نسخة البرنامج
6.6.2
زر الذهاب إلى الأعلى