تطبيق مسجل مكالمات تلقائي 2020 للاندرويد، الان يمكنك الحصول على أفضل مكالمة هاتفية مسجل لا لروبوت، والذي من خلاله يمكنك تسجيل اي مكالمة واردة او صادرة وبشكل تلقائي، كما ان التطبيق يتميز بالعديد من الميزات العديدة.

يتميز هذا التطبيق بتسجيل صوت واضح سوى كان للمكالمات الصادرة او الواردة حتى وان كانت مكالمات جماعيه سوى تتمكن من سماع المحادثات بوضوح تام، عش تجربة حقيقية مع مسجل المكالمات التلقائي وسف تكون سعيد بتجربتك.

تطبيق مسجل مكالمات تلقائي 2020

تطبيق مسجل مكالمات تلقائي 2020:

مع هذا التطبيق التي تمكنك من تسجيل جميع المكالمات الهاتفية المحادثات إلى جهاز الروبوت الخاص بك تلقائيا وبدون اي صعوبات حيث ان استخدام التطبيق في غاية السهولة، فقط بعد ان تقوم بتحميل التطبيق عليك تشغيله فقط في الخلفية.

التطبيق سوف يقوم بتسجيل المكالمات تلقائي دون اي تدخل منك فقط قم بعد انها المكالمة حفظ ما قمت بتسجيله ان شئت حفظ المكالمة وفي حال اردت حذفها يمكنك ذلك حيث ان كل هذا سوف يتم اختياره من خلال الاعدادات.

دلائل الميزات:

+ امكانية تسجيل المكالمات التلقائي للمكالمات الصوتية الواردة والصادرة. + امكانية اختيار الصيغة، اختر بين MP3 و واف صيغ الصوت. + يمكنك الحد من مقدار المساحة المستخدمة مع إدارة الذاكرة المتقدمة. + يمكنك تحميل المحادثات الدعوة إلى دروببوإكس أو محرك جوجل. + تمكنك من تسجيل جميع المكالمات، والاتصالات أو أرقام غير معروفة فقط. + يمكنك التشغيل من خلال مُكبر الصوت أو سماعة الأذن على جهازك.

ميزات أخرى في التطبيق:

+ يمكنك هز الجهاز للتسجيل، لبدء تسجيل المكالمات ببساطة. + القائمة التي تظهر بعد كل مكالمة. هذا الخيار مفيد إذا كنت ترغب في مراجعة كل مكالمة وعلى الفور حذف التسجيل، كتابة مذكرة إضافية أو إضافته إلى المفضلة. + خيار البحث يمكنك من البحث من خلال التسجيلات عن طريق اسم جهة الاتصال أو رقم الهاتف. + ليس هناك اي حد في عدد المكالمات المسجلة. ومع ذلك يمكنك حفظ المكالمات المفضلة لديك في مجلد “المفضلة” لسهولة الوصول إليها. + وجود سجل للمكالمات الصادرة والواردة الصادرة.

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة والتي تعمل مع اجهزة سامسونج بكفاءة عالية، قم بتجربته وحمل التطبيق من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق مسجل مكالمات تلقائي 2020 للاندرويد، بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
مسجل مكالمات
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
75 ميجا
نسخة البرنامج
5.3
زر الذهاب إلى الأعلى