القران الكريم كامل صوت بدون نت، ما احوجنا نحن المسلمون الى الاهتمام الكامل لكتاب الله وقرأته وحفظه والاستماع اليه كلما كان لدينا الوقت المناسب والهدوء حيث ان الاستماع لقرأه القرأن الكريم شركها الانصات.

لقد تعود اصحاب المطاعم ومحلات التجارة على تشغيل اذاعة القرأن الكريم بقصد ان يطرح الله البركة لهم في رزقهم ولكن لا يلتزمون بشروط الاستماع للقرأن وهذا خطاء كبير قد يثمون عليه حيث ان الاستماع في مكان صاخب لا يفيد.

كيف تستطيع تتبع الآيات وحولك اناس يتحدثون وفي بعض الاحيان يتشاجرون كيف هذا ونحن ملزمون بالإنصات والتتبع لقول الله سبحانه وتعالى لا لاستخدام القرأن وسيلتنا لأقناع الآخرين بنوايانا تجاههم ونحن نخالف شروط الاستماع.

القران الكريم كامل صوت بدون نت

القران الكريم كامل صوت بدون نت:

لقد امرنا الله سبحانه وتعالى وقال، وَإِذَا قُرِئَ الْقُرْآنُ فَاسْتَمِعُوا لَهُ وَأَنصِتُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ. هذا هو الشرط الاستماع والانصات حتى تعلم كل كلمة تقال وتهتدي بها الى خير الدنيا والاخرة لا ان تستمع دون انصات لأن هذا دليل على عدم اهتمامك.

عندما يقرا القران عليك الانصات والاستماع والاهتمام بما تسمح لان الله هو القائل لما تسمع والقاري يتكلم بكلام الله وارجع الامر لنفسك اولاً لتعرف ان عدم انصاتك فيه من الاثم الكثير .

لو كنت انت تتحدث ولله المثل الاعلى وقام احدهم بمقاطعة حديثك بما يتعارض مع قولك وكان يتحدث مع اخر بصوت عالي هل تقبل هذا بالتأكيد اكيد لا والله سبحانه وتعالى لا يقبل من احد فعل هذا لأن هذا يعد مخالف لما امرت به.

قد يتعذر على البعض قرأة القرأن الكريم وهذا ليس عذر ولكن قد نعوض هذا التقصير بالاستماع مع الالتزام بشروط الاستماع للقرأن الكريم ونسأل الله ان يجعل لمنا في الاستماع خيراً كثير بدلاً من هجر كتاب الله مرة واحد.

لماذا نتسابق على قرأة كتاب الله في رمضان ونتركه احدى عشر شهر لا نحرك الكتاب من مكان، مع اننا نعلم جميعاً ان اجر قرأة القرأن ثابت في اي وقت واي مكان واي يوم، كما ان بعضنا يلتزم بقراه القرأن في المسجل طوال شهر رمضا،.

ان تقرأ القرأن في المسجد هذه عمل مستحب ولكن وما ان يعلنوا العيد تخرج من المسجد والا تعود إلا في رمضان هل هذا عمل صحيح يامن تفعل ذلك؟

اخي المسلم، انا وانت وهو مقصرين ولكن يجب علينا تحفيز ايماننا بالله بقراه كتابة الكريم لتلين قلوبنا ونعرف ما هو مطلوب لدنيانا واخرتنا، اسأل الله لي ولكم قبول الصالحات من الاعمال من رب العالمين.

التطبيق متوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي، لتحميل التطبيق وتثبيته على جهاز اندرويد خاصتك اضغط التالي:

تحميل تطبيق القران الكريم كامل صوت بدون نت للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
القران
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
114 ميجا
نسخة البرنامج
14.00
زر الذهاب إلى الأعلى