فَيَرفُكس: مُتصفّح ويب يتسم بالسرعة والخصوصية

فَيَرفُكس: مُتصفّح ويب يتسم بالسرعة والخصوصية، توجد العديد من المتصفحات الخاصة بتصفح صفحات الويب عن طريق الاشتراكات في خدمة الانترنت وكل متصفح له ميزاته التي يتميز بها عما سواه ومن تلك الميزات والخصائص سرعة التصفح.

يعد متصفح فيرفوكس من اهم المتصفحات التي تتسم بالسرعة والخصوصية والامان كما ان المتصفح تقوم بتطويره شركة موزيلا، الشركة المُصوّت لها بأنها أكثر شركة إنترنت يوثق بها من ناحية الخصوصية كما ان متصفح مستقل اهتمامه الأول الناس.

يعتمد المتصفح في بحثك عمّا تريد بدقة التخمين لتحصل على ماتريد من نتائج تفييدك الى حداً وبالتالي يساعدك المتصفح في بحثك لإيجاد ما تبحث عنه حتى وان كانت كلمة بحثك فيها القليل من الدقة وهذا يعتمد على اسلوب المستخدم.

فَيَرفُكس: مُتصفّح ويب يتسم بالسرعة والخصوصية

فَيَرفُكس مُتصفّح ويب

المتصفح غني عن التعريف فهو من افضل المتصفحات المستخدمة في العالم سوى كان على مستوى الاجهزة اللوحية والهواتف النقالة او اجهزة الحاسوب، ومن المعروف عن هذا المتصفح انه مستخدم بكثرة من قبل فئة الشباب لسرعته الفائقة في تسريع التصفح.

ابحث و احصل أسرع على مبتغاك:

  • يساعدك المتصفح على احتياجاتك و يعطيك بشكل سلس عدة اقتراحات بالإضافة للنتائج التي بحثت عنها سابقا في محركات البحث التي تفضلها. كل مرة.
  • يدعم اختصارات بحث سهلة لمقدمي خدمات البحث مثل ويكيبيديا و تويتر و أمازون.

المستوى التالي من الخصوصية:

يساعدك فيرفوكس على رُفع مستوى خصوصيتك. التصفح الخاص مع ”الحماية من التعقب“ يمنع أجزاء من صفحات الوِب التي قد تتعقب نشاط تصفحك.

مزامنة اجهزتك:

– فَيرفُكس يمكنك من الوصول إلى التأريخ و العلامات و الألسنة المفتوحة على سطح مكتبك، من هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي.

– امكانية تذكر فَيرفُكس بأمان كلمات السر التي تستخدمها على الأجهزة المختلفة بطريقة تلقائية حتى لا تحتاج أنت لحفظها.

البديهة:

– بديهة بصرية للألسنة و ترقيمها حتى تتمكن من العثور على المحتوى بسهولة تامة. – امكانية أفتح أي عدد من الألسنة كما يحلو لك دون أن تفقد أثر صفحات الوِب المفتوحة.

الوصول إلى المواقع الأكثر زيارة:

– امكانية الاستمتاع بوقتك في قراءة مواقعك المفضلة بدلا من تضييعه في البحث عنهم او نسيان كلمات البخت عنها.

فيرفوكس متصفح قوي وسلس وسريع ويحتوي على الكثير من المميزات التي لايمكنك الحصول عليها في الكثير من المتصفحات لهذا يمكنك الان ان تستمتع بتجربته من خلال تحميلة وتثبيته من متجر جوجل للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل فَيَرفُكس: مُتصفّح ويب يتسم بالسرعة والخصوصية للاندرويد اضغط على الرابط التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
فَيَرفُكس
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
18 ميجا
نسخة البرنامج
102.2.1
زر الذهاب إلى الأعلى