متصفح Opera مزود بـ VPN مجاني للاندرويد، يعد متصفح ويب سريع وآمن مثالي لجهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Android، وهو مزوَّد بموجز أخبار مُجدَّد وحاجب إعلانات وVPN مجاني، وجميعها ملحقات مدمجة به للحفاظ على الخصوصية

مع كثرة البرمجيات الحميدة والتي تصب عادتاً في صالح المستخدم إلا ان اغلب المستخدمين لديهم هوس في استخدام اكثر من تطبيق ما سوى كان متصفح او غيرة من البرامج وهذا بكل تاكيد تصرف خاطئ وقد يضر بجهازك بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

متصفح Opera

لذا فإننا في موقع apkje ننصح بعدم تثبيت اكثر من برنامج واحد يحمل نفس الغرض مثال المتصفحات وغيرها من التطبيقات المتشابهة، فكثرتها لن تحدث جديد بل بالعكس ممكن تؤثر على عمل جهازك وتبطئ من سرعته.

كثير من البرامج والتطبيقات يحصل بينها تعارض اثنى استخدامك لاحدها بوجود اخر يحمل نفس الخصائص مثبت على جهازك وقد تتطور عملية التعارض بين البرامج الى توقف الجهاز نهائي او حدوث تعليقات للصفحات او اي تطبيق اخر.

متصفح Opera مزود بـ VPN مجاني للاندرويد، قد يكون خيارك الاول لوجود بعض الميزات التي تساعد على الحفاظ على خصوصيتك وعدم تتبعك من خلال اي تطبيق اخر لمعرفة معلوماتك الخاصة التي قد تقوم بمشاركة اياً منها بشكل عفوي.

VPN مجاني ومدمج :

يمكنكم الان الاعتماد على VPN المجاني والمدمج لدينا لتحسين خصوصيتك وأمنك على الويب عند تشغيل Opera VPN في الوضع الخاص، سيتم حجب عنوان IP الخاص بك وعرض عنوان افتراضي بدلًا منه حتى تتجنب الاخطار.

الوضع الليلي:

من خلال تصفحك بمتصفح Opera يمكنك استخدام الوضع الليلي الذي يخفض الاضاءة حتى لا تؤثر على بصرك من خلال خيار الاضاءة القابلة للتعديل والتي تساعد على الوقت اطول في التعمق في القراءة لمدد اطول حتى تستمتع بقراءة هادئة.

إدارة كلمات المرور:

يمكنك الاشتراك في ميزة الحفظ التلقائي لكلمات المرور عند الدخول لموقع تلو الآخر وقم بالتعبئة التلقائية لمعلومات الدفع الخاصة بك بأمان عند التسوّق عبر الإنترنت من خلال مشترياتك ببطاقة الائتمان الخاصة بك والحفاظ التام على خصوصيتك.

للاستفادة من تجربة متصفح Opera يمكنك تحميلة الان والقيام بتجربة خيالية للمتصفح من خلال متجر جوجل بالضغط على رابط التحميل الموجود في اسفل هذه المقالة.

لتحميل متصفح Opera مزود بـ VPN مجاني للاندرويد اضغط على الرابط التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
متصفح Opera
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
17 ميجا
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
زر الذهاب إلى الأعلى