تطبيق مكالمات فيديو مجانية من imo‏ 2019 يعد ايمو التطبيق الاكثر استخداماً والمفضل لدا اغلب مستخدمي المكالمات المجانية عبر شبكة الانترنت كما ان التطبيق يساعدك على الاتصالات المرئية والمسموعة ويدعم ايضاً المراسلات النصية.

لقد حقق imo شهرة واسعة بين مستخدمي الهواتف النقالة حيث انه يوفر لهم التواصل مع الاهل والاصدقاء في اي مكان في العالم حيث ان التطبيق يدعم جميع الاتصالات منها الاتصال عبر الفيديو والمراسلات النصية والاتصالات الصوتية.

ايضاً يحتوي التطبيق على امكانية ارسال مقاطع الفيديو وارسال واستقبل الملفات بما في ذلك الصور والوثائق الرسمية والعقود الى الخ، ايمو هو التطبيق الذي يمكنك الاعتماد علية في تواصلك مع الاهل والاصدقاء بكل يسر وسهوله.

تطبيق مكالمات فيديو مجانية من imo‏

تطبيق مكالمات فيديو مجانية من imo‏:

يعد ايمو الاصغر في الحجم من بين العديد من التطبيقات التي تدعم الاتصال بالفيديو كما ان التطبيق يعد الاقل في استخدام البيانات والاسرع من ذي قبل حيث يمكنك التواصل حتى وان كانت الاتصالات ضعيفة من مصدرها بوضوح تام.

منذ ان خرج الى النور هذا التطبيق والقائمون علية مستمرين في التحسينات والتحديثات بشكل مستمر حتى تتمكن من اجراء مكالماتك الصوتية ومكالمات الفيديو بوضوح تام دون تقطيع او تشويهات للفيديو او الصوت بالاضافة الى المراسلات.

يحتوي تطبيق imo على العديد من الميزات التي تجعل منه من اكثر التطبيقات استخداماً حول العالم ومن تلك الميزات ان التطبيق يدعم جميع الشبكات ورسائل فورية مجانية وغير محدودة ومكالمات صوتية أو مرئية عبر 2G أو 3G أو 4G * أو Wi-Fi.

ميزات IMO 2019: – توافق تام مع الشبكات، 2G أو 3G أو 4G * أو Wi-Fi. – الوسائط المتعددة: مشاركة سريعة للصور والفيديو، يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الرسائل الصوتية أو المستندات من أي نوع (.DOC ، .MP3 ،. ZIP ، .PDF إلخ. – اجراء مكالمات دولية لأصدقائك وعائلتك مجانًا، لا رسوم إضافية لإرسال الرسائل الدولية واستمتع بمكالمات الفيديو الفورية فائقة الوضوح والصافية مع الأصدقاء والعائلة. – يمكنك الاستمتاع بمحادثات جماعية حتى 100000 عضو، وشارك مقاطع فيديو ووثائق كبيرة من كل الأنواع، وأرسل المئات من الملصقات. – ايمو ماسنجر، يمكنك الحصول بالكامل من Android و iOS و Windows و MacOS. ورؤية جميع رسائلك والمكالمات ومشاركة الوسائط الأخرى مباشرة من سطح المكتب. – اقتصادي واستخدام بيانات أقل وحفظ المزيد من المال. – البحث من خلال قيامك بتسجيل الدخول إلى تطبيق imo فقط باستخدام رقم هاتفك ، فلن تحتاج إلى تذكر اسم مستخدم إضافي أو رقم تعريف شخصي إضافي. يمكنك استخدام دفتر العناوين الخاص بك للتواصل بسرعة مع الأصدقاء والعائلة.

عند تحميل تطبيق ايمو من متجر جوجل بلاي نعدك بالحصول على المزيد من الميزات التي لم نذكرها لتكتشفها بنفسك من خلال استخدام التطبيق على الواقع.  

تحميل تطبيق مكالمات فيديو مجانية من imo‏ 2019، يمكنك الضغط على احد الروابد التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
imo HD
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
31 ميجا
نسخة البرنامج
2022.06.2058
زر الذهاب إلى الأعلى