لعبة رحلة جوون – الأشياء المخفية، هي لعبة من الالعاب التي تنشط الذاكرة ومفيدة في تطوير دقة الملاحظة البصرية لديك وتعينك على اكتشاف الاشياء المخفية التي لا يمكن لك من قبل ملاحظتها من خلال النظرة الخاطفة.

تعد هذه اللعبة من العاب الذكاء التي تحتوي على الالغاز بحيث تنشط لديك سرعة البديهة التي لا يملكها كثير من الناس وكما يقال في المثل الشعبي ” تفهمها وهي طائرة ” بالإضافة لوجود التسلية والمتعة.

اللعبة مناسبة لكل الفئات السنية سوى كانوا اطفال او شباب او كبار السن من الرجال والنساء لكونها تعد من الالعاب التي تعتمد على دقة الملاحظة بحيث يتطلب منك العثور على الالغاز التي في اللعبة في اقل وقت ممكن.

لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية

لعبة رحلة جوون – الأشياء المخفية:

توصل إلى حل لألغاز وكن متحري ذكي للتمكن من العثور على الالغاز بسرعة من خلال دقة ملاحظتك للأشياء وبالتالي سوف تحقق المطلوب منك في حل جميع الالغاز بوقت اقل وبهذا يمكنك الفوز والشعور بنشوة الانتصار.

كل جزء من الجسم يتطلب منا الى تنشيطه وتمرينه بالتمارين المناسبة له، حيث ان هذه اللعبة مفيدة لتنشيط الذاكرة الفكرية وبالتالي تنشط العقل بحيث يكون هناك نوع من التجانس بين ما تشاهد بعينك وما تدرك بعقلك.

يتطلب منكم في هذه اللعبة ان تكونوا متحرون اذكياء وتكون لديكم دقة ملاحظة فائقة لاكتشاف وجود اللغز وبالتالي العثور عليه بطريقة مؤكدة وخالية من التخمين، كن واثق من اختيارك.

*هل أنت مستعد لرحلة العمر؟*

  • مطلوب متحرون ذوو أعين مدققة – استخدم قوة الملاحظة لديك لتعثر على كل الأدلة المخفية.
  • تذكرتك في الدرجة الأولى نحو الإثارة – غموض! خطر! رومانسية! إلى أين سيأخذك كل فصل جديد؟
  • غموض مع المزيد من البهاء – اشعر بالاسترخاء عبر مئات من مشاهد الأشياء المخفية المدهشة وقم بإضفاء طابعك الخاص على جزيرة مزرعتك الفخمة.
  • 25 مليون معجب يحبونها بالفعل – احرص على ألا يفوتك أحدث إنتاج من صانعي اللعبة الكلاسيكية الأسطورية للأشياء المخفية “خطر الماسة”.
  • حلقات أسبوعية جديدة تمامًا – كما هو الحال تمامًا مع مسلسلك التلفزيوني المفضل، ترقّب دراما جديدة مثيرة في كل فصل جديد، وفصلاً جديدًا كل أسبوع.

تستطيع تنزيل لعبة رحلة جوون ولعبها مجانًا من متجر جوجل بلاي، لكنها تتيح لك أيضًا إمكانية أن تشتري عناصر افتراضية بأموال حقيقية داخل اللعبة.

يمكنك تعطيل المشتريات داخل التطبيق من إعدادات جهازك.

تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيل لعبة رحلة جوون والوصول إلى ميزاتها الاجتماعية.

قد تحتوي لعبة رحلة جوون على إعلانات.

تحميل لعبة رحلة جوون – الأشياء المخفية للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
رحلة جون
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
27 ميجا
نسخة البرنامج
2.61.3
زر الذهاب إلى الأعلى