تطبيق Live Earth Cam HD – كاميرا ويب ، خرائط حية

تطبيق Live Earth Cam HD – كاميرا ويب ، خرائط حية، الان يمكنك البحث عن الأماكن والمعالم والوجهات الأكثر إثارة عبر كاميرات البث المباشر HD من Earth Cam وتمتع بمشاهدة حية.

التطبيق قادر على كشف اي مكان من العالم ومشاهدته بالضور التي تعمل بنظام تصوير hd، تتوفر كاميرات Live street Cams لكاميرات beach street في تطبيق الكاميرا الحية على مستوى العالم.

تطبيق Live Earth Cam HD

تطبيق Live Earth Cam HD – كاميرا ويب ، خرائط حية:

هل لازلت تتذكر طفولتك ، هل انت فقدت بعض ذكريات الطفولة البرية وتريد العودة لها، ان كان منزلك القديم الذي بديت اول سنين عمر اصبح بعيد عنك او مهجور او لا يمكنك زيارته من جديد.

تطبيق Live webcam على الإنترنت يساعدك على الحصول على صور حية للمكان الذي تريد مشاهدته وحتى الاماكن القريبة منه يمكنك زيارتها بواسطة الصور على هاتفك اندرويد.

تطبيق غني عن التعريف ويعد اول التطبيقات التي اطلقتها شركة جوجل للخرائط العالمية، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة كل المواقع السياحية والمناطق النائية حول العالم بوضوح تام.

طوف حول العالم وانت في مكانك بواسطة HD Live view. كاميرات الويب الحية وكاميرات الشوارع عبارة عن بث حي مباشر على الهواء مباشرة من CCTV لإطعام معلومات عن المشاهد الحية.

يمكنك الان الاطلاع على اهم الاماكن السياحية في العالم والتي قد تكون امنيتك زيارتها مثل الاهرامات في مصر والبتراء في الاردن وتاج محل في الهند ومشاهدة سور الصين العظيم وغيره من الاماكن.

اكيد كل مسلم يتمنا ان يكحل ناظريه بمشاهدة القدس الشريف الذي يتعذر عليه زيارته او مكة المكرمة او المدينة المنورة حيث يمكنه مشاهدة كل المعالم المشاعر المقدسة في مكة والمدينة صورة حية وواضحة.

بالإمكان الان وبواسطة HD Live view الذي سيبث تطبيق كاميرا الويب المباشر بث مباشر للكاميرا العالمية وتدفق مشاهد الكاميرا الحية عبر الإنترنت على هاتفك الذكي بكفاءة عالية.

يعد رادار الطقس المباشر ميزة ممتازة للحصول على الحالة بسرعة من خلال تطبيق الطقس المباشر في كاميرات الويب الحية بالولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى أداة الطقس الحية على شاشتك الرئيسية طوال الوقت.

التطبيق يحتوي على العديد من الميزات التي سوف تنال اعجابك ولأجل هذا سوف نترك اكتشاف بعض التفاصيل لك بعدما تقوم بتحميله من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق Live Earth Cam HD – كاميرا ويب ، خرائط حية، اضغط على احد الروابط التالية للتحميل:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Earth Cam
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
82 ميجا
نسخة البرنامج
1.9.4
زر الذهاب إلى الأعلى