لعبة بيانو حقيقي – تعلم العزف مجانا للاندرويد

لعبة بيانو حقيقي – تعلم العزف مجانا للاندرويد، يعد هذه اللعبة هو السبيل الامثل في تعليم العزف الحقيقي على البيانو بمحاكاة واقعية تشعرك بالواقع الافتراضي للعزف وبطرق متعددة، يمكنك ممارسة العزف حتى تتعلم على العزف.

يمكنك من خلال تحميل لعبة مُحاكي ذو لوحة مفاتيح كهربائية مع آلات موسيقية افتراضية تُساعدك على تعلم الألحان والملاحظات الموسيقية مجاناً، يمكنك من خلال الازرار الخاصة بالعزف ان تكون احد عازفي البيانو بسهولة.

الان امامك فرصة لتتعلم على العزف بواسطة هذه اللعبة الذي يوفر لك كل الامكانيات المطلوبة للتمرين على العزف وعمل الحان قد تكون في المستقبل سبب في انطلاقتك نحو المستقبل كملحن وعازف بيانو من خلال هذه اللعبة.

يعد تطبيق بيانو من اهم التطبيقات ويعد الاوحد في مجال تعلم العزف على البيانو دون منافس على الاقل حتى الان حيث ان التطبيق يساعد على العزف بطريقة طبيعية تحاكي الواقع من خلال الازرار اللازمة للعزف دون اي اختلاف عن الحقيقي.

لعبة بيانو حقيقي

لعبة بيانو حقيقي – تعلم العزف مجانا للاندرويد:

يحتوي هذه اللعبة على أغاني مجانية يُمكن تعلمها من خلال بيانو وآلات موسيقية واقعية، وقد تم تصميم هذه الأغاني من قِبل موسيقيين للموسيقيين والمبتدئين بحيث يسهل عليهم استخدام الالحان بسهولة وبالتالي اتقانها بسرعة.

بفضل التكنولوجيا اصبح كل شئ يخدم المستخدمين بطرق سلسة وسهلة وسهولة الحصول علية دون الذهاب الى المعاهد لتعليم ما تود دراسته ويمكن الجميع الحصول على كل متطلباته من خلال الانترنت مجاناً وتحميل ما يرغب غلى هاتفة.

نظام تشغيل اندرويد من اكثر الانظمة استخداماً حول العالم حيث ان الاجهزة التي تعمل بهذا النظام يسهل شراؤها من اكثر الراغبين في اقتنا احد اجهزتها لأسباب كثيرة ومن اهمها تدني اسعارها مقارنة بالاجهزة التي تعمل بأنظمة اخرى.

يمكنك الان ان تبدا بالعزف على البيانو دون أي دروس. قُم بأداء الأغاني الشهيرة بالنقر على المفاتيح تحت الألواح المُنسدلة في لعبة الألواح السحرية، ان تعلم نفسك بنفسك يعد من الميزات المتوفرة في هذه اللعبة والذي يساعدك على العزف.

مميزات تطبيق بيانو حقيقي: ✔ وجود 88 مفتاح بالكامل في لوحة مفاتيح البيانو;
✔ الحصول على ألعاب صغيرة مثل الألواح السحري والمفاتيح السحرية;
✔ وجود 9 لوحات مفاتيح بيانو وآلات موسيقية مختلفة.
( لوحة مفاتيح البيانو، جراند بيانو، أورغن، هاربسيكورد، الأكورديون، الغيتار الكهربائي، القيثارة، تشيلو بيزيكاتو، البيانو العتيق )
✔ وجود لوحة مفاتيح قابلة للتدرُج مفردة أومزدوجة.
✔ الحصول على أغاني بيانو مجانية.
✔ الحصول على أغاني بيانو شعبية وكلاسيكية.
✔ امكانية التسجيل في البيانو – لتسجيل ومشاركة معزوفاتك.
✔ بيانو ذو جودة عالية.

يمكنك الان تحميل اللعبة للاستفادة من كل الميزات والخصائص التي يحتوي عليها اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل لعبة بيانو حقيقي – تعلم العزف مجانا للاندرويد، بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
بيانو
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
44 ميجا
نسخة البرنامج
1.70
زر الذهاب إلى الأعلى