ألعاب الرماية حرب: مهمة الكوماندوز السرية المجانية

ألعاب الرماية حرب: مهمة الكوماندوز السرية المجانية، يعد هذا النوع من الالعاب خيار لكل من يمني النفس ان يكون في يوم من الايام جندي في خدمة الوطن والذود عن حدوده وامنه واستقراره من عبث العابثين الذي يحاولون النيل منه.

كل ما في ذلك ان الموضوع يتحدث عن لعبة ولكن لهذا الحديث ابعاد اخرى تتجسد في غيرة كل منا على بلدة او بمعنى ادق عن وطنة الذي هو عنوان للعزة والكرامة على مدا الازمان لكل الشعوب على مستوى العالم بأكمله، هذا لسان حال كل البشر.

ألعاب الرماية حرب

ألعاب الرماية حرب: مهمة الكوماندوز السرية المجانية:

نحاول في هذه الفقرة من الوصف تعريف ما هو الكوماندوز، تعد قوات الكوماندوز نخبة من الجنود الذي يتم تدريبهم على الاقتحامات المباشرة والتي تتطلب خفة وسرعة بديهة وشجاعة متناهية لتحرير المخطوفين سوى كانوا بشر او غير ذلك.

تتضمن تدريبات ها ولائي الرجال مراحل متعددة من التدريب على جميع الوسائل التي يمكن استخدامه في الاقتحامات المباشرة والمفاجأة مدعمة بالعمل الاستخباراتي في الحرب والسلم، كما يتم تدريبهم على استخدام مجموعة من الاسلحة الفردية.

الاسلحة الفردية هي ما يمكن حملة بشكل فردي دون اللجوء الى الآلات لحمله مثل السيارات والمدرعات وغيرها، حيث يجب على كل فرد حمل سلاحه بنفسة دون المساعدة من احد حتى تكون القوة مكتملة لكل التجهيزات لتنفيذ العملية.

في هذة اللعبة عليك ان تقمص شخصية جندي الكوماندوز الحقيقي ويتوجب عليك خلال البحث عن الخصوم الدقة في التصويب بالسلاح الذي تحمله ففي اغلب الاحيان عندما تكون الدقة في تصويبك ضعيفة يسهل قتلك بإعطائك الخصم فرصة لقتلك.

تعد هذه اللعبة من الالعاب القتالية والتي تتطلب المزيد من التركيز وسرعة ردة الفعل التي قد يتم قتلك في حال تأخرت في اتخاذ القرار المناسب وبالتالي لا تستطيع الانتقال للمرحلة التالية التي سوف تجد فيها المزيد من الاثارة والتشويق والتسلية.

تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب الرماية والتي سوف تحصل من خلالها على التسلية الحقيقية وقتل الملل في وقت فراغك كما ان اللعبة تحتوي على العديد من المميزات التي تثريك بالعديد من الصور الرائعة في دقتها والكثير من الانسجام.

الميزات:
تحتوي اللعبة على رسومات 3D واقعية.
استخدام سلاح القنص في اطلاق النار.
يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من البنادق الهجومية.
يمكن القيام بمهمات اغتيال واقعية.
توجد اصوات حقيقية في اللعبة.
اماكن ومواقع مختلفة وخلفيات اطلاق النار
العديد من المستويات الصعبة ومراحل عديدة لإكمال اللعبة.

في حال لم يكن لديك واي فاي ، يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت ، مجانًا تمامًا. قم بتنزيل هذه اللعبة المثيرة للاهتمام لعام 2019 التي تقدمها gamexis inc. متاح في متجر جوجل بلاي للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

تحميل ألعاب الرماية حرب: مهمة الكوماندوز السرية المجانية، اضغط على الروابط التالية للتنزيل:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
مهمة الكوماندوز
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
76 ميجا
نسخة البرنامج
1.0
زر الذهاب إلى الأعلى