لعبة الكلمات المتقاطعة لأجهزة اندرويد

لعبة الكلمات المتقاطعة لأجهزة اندرويد، من لا يعرف هذه اللعبة الشهيرة والتي تعد من اقدم الالعاب والتي نتابعها سابقاً في الجرائد اليومية والمجلات والتي تمثل لنا بعد تصفح تلك الصحف مكان للاستراحة والاسترخاء ونوليها اهتمام خاص.

لقد تطوره هذه اللعبة بطريقة الكترونية واصبحت موجوده بحوزتنا اين ما رحلنا وعلى اجهزتنا الاندرويد مع امكانية اللعب بها بعدد من المستويات واصبحت تمثل هدف لاختيار الكثير من المستخدمين من خلال تحميلها على اجهزة الهواتف والاجهزة اللوحية.

لعبة الكلمات المتقاطعة

لعبة الكلمات المتقاطعة لأجهزة اندرويد

اللعبة تتحدث عن نفسها من خلال الاسم التي تحميله وهو الكلمات المتقاطعة واغلب المستخدمين يعرفون كيف تلعب هذه اللعبة وهي عبارة عن كلمات متقاطعة مكونة من حروف منفردة يتم تجميعها في جمل لتحصل على الكلمة المطلوبة في نهاية الامر.

هدف اللعبة انها للتسلية في الدرجة الاولى ولتنشيط الذاكرة والاسترخاء وقتل وقت الفراغ الممل في حال الجمود الركي وخاصة في المنزل في الاوقات التي تكون فيها مسترخي ولاترغب في الخروج من المنزل ولعدم وجود ما تعمله.

دايماً ما تكون الالعاب هدف لكل شرائح المجتمع كل واحد وماينا سبة حيث ان المراهقين يرغبون في العاب الاكشن والشباب يعشقون الالعاب الرياضية والاكشن وكبار السن يرغبون في الهاب الرياضة الذهنية وتنشيط الذاكرة والالغاز.

تعد هذه اللعبة، لعبة فكرية، ذهنية، تتكون من عدة مربعات على شكل جدول يحوي أعمدة وصفوف من المربعات الفارغة والتي يمكنك تعبيتها افقياً وعمودياً ويمكنك البدء من اليسار الى اليمين والعكس صحيح ومن الاسفل الى الاعلى والعكس.

معلومة عن اللعبة، فقد ظهرت أول لعبة للكلمات المتقاطعة في صحيفة نيويورك الأمريكية وذلك في 21 ديسمبر عام 1913، وأصبحت من الألعاب الرائعة في الولايات المتحدة، ومنها انتقلت إلى بقية دول العالم من خلال الصحف والمجلات.

تعتمد اللعبة على المعلومات العامة منها ما كان ثقافي او سياسي او رياضي او فني بشكل عام يحب ان تكون لديك معلومات عامة وفي نفس الوقت فقد تخبرك اللعبة بمعلومات لم تكن تعرف بها من قبل مثل اسم معلم تاريخي او دوله لا تعرف اسمها من قبل.

توف تعثر على الكثير من المعلومات من خلال الصور او الاسماء والصور قد تكون لسيارة او حيوان او طيور او احياء بحرية الى اخرة كما ان اللعبة تعد من العاب الذكاء ممتازة لتمرين العقل وتحسين الذاكرة ومن خلال الممارسة يمكنك ان تعرف الكثير من المعلومات.

الان يمكنكم تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي بعد الضغط على الرابط التالي للتحميل:

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة لأجهزة اندرويد اضغط التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
https://developer.android.com/
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
12 ميجا
نسخة البرنامج
1.43
زر الذهاب إلى الأعلى