لعبة أبطال الحرب العالمية: WW2 FPS، مع هذه اللعبة التي يشترك في ابطال من جميع انحاء العالم كن واحداً منهم وهاجم بضراوة واحرص على النصر والبقاء على قيد الحياة لتسجل اسمك بين الابطال الاسطوريين وتكون رمز للشجاعة.

اشتعلت المعاك في كل مكان وتم الالتحام بين المقاتلين وحصلت معارك مجنونة لاترحم حيث تشترك فيها كل الاسلحة ومن اهمها الدبابات الاكثر تاثير في المعارك على مدى الازمان حيث انها اكثر الالات التي تحث اكثر تدمير لقوات العدو.

لعبة أبطال الحرب العالمية

لعبة أبطال الحرب العالمية: WW2 FPS

قتال مجنون عبر الإنترنت في عصر الحرب العالمية الثانية والتي نعرف عنها الكثير الحرب التي لن ينساها التاريخ والتي راح ضحيتها اكثر من 3 ملايين وهذا عدد لايمكن تصورة ناهيك عن المفقودين ووهذا الامر مجرد التفكير فية يصيب بالرعب.

في مثل هذه المعارك يصعب التكهن بالمنتصر فيها حيث الكل يحرص على تدمير العدو والبقاء على قيد الحياة معارك الدبابات الشريرة في وسط برلين وغيرها من المدن كانت اكثر تاثيراً وتدمير حيث انها تحدث في مدن مقتضة بالسكان.

هكذا معارك يصبح المواطن العادي اكثر الخاسرون بالاضافة لتدمير البناء التحتية للمدن التي تقوم فيها معارك بين الجيوش والتي يصبح العدو والصديق في مستوى واحد من الخطر حيث التمييز يصبح معدوم بين المتحاربين.

معركة مرعبة بكل المقاييس حيث لايوجد مجال للخطاء والخطاء فيها قاتل ولا يمكن تجاوز خطورة الاخطاء، كل ما يمكن عملة في هذه المعارك متاح للجميع زرع القنابل والدفاع عنها. معرفة ما إذا كان يمكنك البقاء على قيد الحياة.

لا تخلا هذه اللعبة من الجانب المثير والمشوق من خلال الاشتراك في هذه المعارك التي تتحدث عن ماضي عاشه ابائنا والاجداد وكان وقتها الكل عائش في كابوس مرعب لايدري من اين ياتيه الخطر حتى الذي هم بعيدون عن ميادين القتال.

أبطال الحرب العالمية الثانية:
توج معارك في 7 مناطق قتال في الحرب العالمية الثانية الأسطورية.
وجود 4 أنواع من المعدات القتالية من الولايات المتحدة الأمريكية.
الحصول على 6 طرق لعبة والألعاب المخصصة حيث يمكنك وضع القواعد الخاصة بك.
امكانية تشغيل خزان الخاصة بك.
وجود 57 أنوع من الأسلحة الفريدة: المسدسات والبنادق والرشاشات والبنادق وأكثر.

“معركة الفريق “
في اللعبة فريقان يجب ان يتقاتلان وجهاً لوجة ومن خلال جوع النقاط فالفريق الذي يحصل على العدد الاكبر من النقاط يعد هو الفائز والجنود نفس الوضع كل جندي والفائز اكثرهم كسب للنقاط حيث يزرع احدهم الفنبلة وعلى الثاني ايقافها.

الميزات الجديدة:

  • احتفل بالأعياد: أضفنا محتوى خاصًا بالعام الجديد وزيننا قائمة الألعاب لجعلها أكثر احتفالية.
  • بدأ موسم النجاح في معركة جديدة.
  • تمت إعادة تصميم نظام تخصيص الأحرف.
  • تم تحسين ميكانيكا الهجوم المشاجرة.
  • تم إصلاحات الأخطاء الطفيفة.

الحرب العالمية تحتوي على الكثير من المنعطفات اثنا ممارستك اللعب بها وعند تحميلك اللعبة وتثبيتها على جهازك سوف تكتشف المزيد من خلال تحميلها من متجر جوجل بلاي بالضغط على احد روابط التحميل في الاسفل.

تحميل لعبة أبطال الحرب العالمية: WW2 FPS، للاندرويد من احد الرابطين التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
WW2 FPS
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
60 ميجا
نسخة البرنامج
1.33.2
زر الذهاب إلى الأعلى