تطبيق Likee – أنت تستحق التألق للاندرويد، منصة لأنشاء مقاطع فيديوهات قصيرة أصلية مجانا و مشاركتها في جميع أنحاء العالم. فلايكي تجمع لك فيديوهات قصيرة و مؤثرات و بث مباشر.

سوف تحصل على اكثر من ميزة في تطبيق واحد، سهل الاستخدام مع خبراتنا القوية و المتخصصة يمكنك بسهولة العثور على أحدث مقاطع الفيديو سريعة الانتشار, التقط مقاطع فيديو خالية من العيوب.

انطلق الان مع تطبيق لا يكي الذي احبه كل مستخدمي الانترنت حول العالم وانشر ما تريد كما يمكنك مشاهدة ما تريد ايضاً في بث مباشر من كل انحاء العالم تعرف على من اردت دون حرج.

حان الوقت للتعبير عن نفسك و إظهار مواهبك و اكتشاف المحتوى الذى تحبه و التواصل معه على لا يكي الذي يرتاده الملايين من جميع اقطاب الارض وكن مميز واصقل مواهبك ليشاهدك الكثير من المشاركين.

لايكي Likee

تطبيق Likee – أنت تستحق التألق:

يستخدم التطبيق اكثر من 100 مليون حول العالم والاعداد في ارتفاع مستمر كل يوم ولا يزال المزيد من الشباب بصفة خاصة يختارون تطبيق Likee التطبيق الذي معه لن تشعر بالوقت.

يمكنك الان اختيار لا يكي والانطلاق الى مزيد من الشهر ومزيد من الصداقات الجديدة بكل قوة، ان هذا التطبيق يحكي عن نفسه فيما ان قمت بتحميله وتثبيته على جهاز اندرويد خاصتك سوف تشعر بالرضاء التام.

قم الان بتحميل التطبيق من متجر google play الذي يحتوي على الأف التطبيقات الخاصة بأجهزة اندرويد والتي تعمل بنظام تشغيل Android سوى كانت هواتف نقالة او اي من الاجهزة اللوحية.

انك سوف تشعر بالفرق عندما تكون انطلاقتك للشهرة من خلال هذا التطبيق الذي حصل على رضاء المستخدمين كانوا متابعين او ناشرين لمقاطع الفيديو الخاصة بهم والتي مع متابعتك لها لن تشعر بالملل.

عندما تقوم بالاشتراك في التطبيق سوف تشاهد الكثير من المقاطع التي من خلالها يمكنك اختيار طريقتك الخاصة في النشر والمواد التي تريد ان تكون مميز فيها من خلال مشاهدة ما ينشرون.

اختر مكانك وهويتك من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك وابهر الاخرين بما تقوم بتصويرة سوى كان لك او لغيرك مع حفاظك على الخصوصية للأخرين وعدم تعرضك لما يسئ لغيرك.

بث مباشر وتلقي الهدايا وأكسب المعجبين:

ابدأ البث المباشر على لا يكي للتعبير عن نفسك للعالم.

قم ببث المباشر لحياتك وتفاعل مع جمهورك.

ظهر مواهبك و كبر قاعدة المعجبين واستقبل الهدايا. قد تكون أنت نجم لا يكي القادم.

مشاهدة بث مباشر في أي وقت وفي أي مكان:

اكتشف عدد لا يحصى من الضيوف الموهوبين من جميع أنحاء العالم. شاهد البث المباشر والدردشة مع الضيوف وأدعم الضيوف المفضلين لديك عن طريق إرسال الهدايا.

غني مع محبي الموسيقى و أستمع إلى البرامج والأغاني الجديدة التى ستلهمك و تعطيك أفكارا.

ميزات خاصة مثل بث ال PK المباشر ونادي المعجبين وبطولة بث لايكي المباشر في انتظارك.

من خلال تحميلك للتطبيق واستخدامه سوف تكتشف الكثير والكثير بالاضافة الى سهولة الاستخدام فقط قم بالضغط على التالي لتحميل التطبيق:

تحميل تطبيق Likee – أنت تستحق التألق للاندرويد، بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Likee
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
83 MB
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
زر الذهاب إلى الأعلى