تطبيق منظف الواتس اب WhatsApp Cleaner، يتيح لك هذا التطبيق خدمات هامه في إدارة واتس اب من ترتيب وتنظيف وتسريع وحذف وكل هذا يتم بكل سهولة مع بقاء جهازك سليم من المشكلات التي تتعلق بالبطء والتعليق.

الكثيرون من المستخدمين لا يحسنوا التعامل مع الملفات او الصور المكررة في واتس اب والتي تؤثر على سعة الجهاز التخزينية ويعد وجودها في جهازك سبب بعض المشكلات التي قد تؤثر على ادا الجهاز وبالتالي يصبح عديم النفع.

تطبيق منظف الواتس اب

تطبيق منظف الواتس اب WhatsApp Cleaner:

جميع مستخدمي الهواتف النقالة في العالم لا يمكنهم الاستغناء عن تطبيق الواتس اب وقد يكون هو السبب الاساسي لشراء الهاتف حيث ان اجراء الاتصالات الهاتفية بالهاتف تعمل على الهواتف النقالة بشكل عام دون الحاجة الى دفع الكثير.

هواتف الاندرويد عالية التكلفة وذلك لأنها تحتوي على الكثير من الامكانيات التي من خلالها يمكنك تشغيل العديد من التطبيقات ومن اهمها كما اسلفنا تطبيق واتس اب وهذا هو سبب لدفع الكثير من الاموال لشراء اكثر الهواتف تقنية وجودة.

ان تطبيق WhatsApp Cleaner يتيح لك الحفاظ على جهازك بحالة ممتازة حيث ان التطبيق يمكنه حذف جميع الملفات الخاصة الواتس اب الغير مرغوب فيها والتي تتسبب في الاحمال على الجهاز وبالتالي تؤثر بشكل مباشر على الأداء.

يعد منظف الواتس اب يقدم لك تصميم ذا جودة عالية واجهة سهلة الاستخدام كما ان استخدامك للتطبيق منظف الواتس اب سوف تعزز سرعة الجهاز الخاص بك وستتخلص من الملفات الزائدة والغير مهمة وتوفير مساحة للتخزين اكثر.

من خلال استقبال الملفات والصور ومقاطع الفيديو بشكل يومي عن طريق الواتس اب وتخزينها في جهازك تلقائي تتسبب في تقليص مساحة التخزين لديك على الجهاز او الذاكرة الخارجية، لهذا التخلص من الملفات الغير ضرورية مهم.

لهذا يعد تطبيق منظف الواتس اب هو الحل لكل الملفات الزائدة والتي قد انتهت صلاحية فتحها ومشاهدتها بمرور الفترة الزمنية لعدم وجود الاهمية الى مشاهدتها، وبالتالي أزالتها من جهازك هو التصرف الامثل ناهيك عن المواد المكررة.

مميزات التطبيق:

★ تجميع ملفات الواتس اب في مكان واحد.
★ يمكنك حذف ملف الواتس اب معين (صورة، فيديو، صوت، مذكرة صوت، وثيقة …) أو جميع ملفات الواتس اب بنقرة واحدة.
★ يمكنك حذف ملفات الواتس اب غير المرغوب فيها حسب نوع الملف.
★ امكانية تفعيل / تعطيل خيار التنظيف التلقائي، لتنظيف ملفات الواتس اب بفواصل زمنية منتظمة أو بحد أقصى للسعة التخزينية.
★ امكانية معاينة جميع أنواع ملفات الواتس اب قبل القيام بالتنظيف.
★ تستطيع نقل / النسخ الاحتياطي للملفات الهامة من مجلد الواتس اب إلى جهازك (معرض للصور ومقاطع الفيديو، دليل الموسيقى للملفات الصوتية، ودليل تحميل لملفات المستندات …)
★ يمكنك من فرز ملفات الواتس اب حسب الحجم أو حسب التاريخ.
★ بكل سهولة يمكنك معاينة ملفات الواتس اب المرسلة والمستلمة بشكل منفصل.
★ يمتلك التطبيق تصميم عالي الجودة و واجهة سهلة الاستخدام.
★ باستطاعتك اختيار تفعيل أو تعطيل الاشعارات.
★ الحصول على العديد من اللغات.
★ يحتوي على منظف للجهاز.

ملاحظة للأهمية: هذا التطبيق لا ينتمي إلى شركة واتساب، وليس لديه أي علاقة معها.

لتجربة هذا التطبيق يمكنكم اعزائي تحميله الان من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق منظف الواتس اب WhatsApp Cleaner للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
WhatsApp Cleaner
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
22 ميجا
نسخة البرنامج
2.8.8
زر الذهاب إلى الأعلى