تطبيق كتاب فن الكلام لأجهزة اندرويد

تطبيق كتاب فن الكلام لأجهزة اندرويد هو عبارة عن كتاب متكامل يمكنك من خلاله طريقة التفاهم مع الاخرين سوى كان من خلال عملك او من خلال طريقة التسويق في حال اردت ان تكون من المهتمين في تطوير مهارات الشخصية في فن الكلام.

من المهم جداً كل شخص يريد ان يكون ناجح في الحياة ان يتعلم ما يفيدة في حاضرة ومستقبله ويعد فن الكلام واسلوب التخاطب مع الناس من اهم الاسس لبناء العلاقات مع الاخرين سوى كانوا اصدقاء او اصحاب عمل او غير ذلك من الناس.

تعلم فن الكلام وطريقة التفاهم مع الاخرين حتى يمكنك كسب ثقتهم سوى في الاعمال التجارية او التسويقية او حتى لبناء العلاقات الشخصية بينك وبين الاخرين لتحوز على حبهم وتفضيلهم لمنطقك السليم الاكثر واقعية بعيد عن المبالغات.

نحن جميعاً في هذه الحياة نرغب ان لكون محبوبين عند الاخرين ولكن قد نخسر الكثير منهم بسبب طريقتنا في الكلام الذي قد يكون في بعض الاحيان غير مقبول لدا الجميع، فلابد ان لتعامل مع الاشخاص بشكل عام بناء على معرفتنا بهم.

تطبيق كتاب فن الكلام

تطبيق كتاب فن الكلام لأجهزة اندرويد:

هذا التطبيق يمنحك ملومات كثيرة في اسلوب الكلام وطريقته مع من تود بناء علاقات معهم وخاصة في مجال العلاقات العامة بحيث تستطيع ملامسة طباعهم ومعرفة ما يحبون وما يكرهون ودراستك لشخصية كل شخص تساعدك على ذلك.

يجب عليك قبل كل شئ ان تكون جرئ الجراءة المحمودة حتى تستطيع معرفة دخولك في نقاش مع الاخر الذي يجب عليك اولاً وقبل كل شئ دراسة الشخصية التي تود التعامل معها والدخول معه في الموضوع بطريقة سلسة وهادئة.

هل ترغب في ان تكون مميز في إدارة حوار مع الاصدقاء او مع فريق عملك واقناع الجميع بوجهة نظرك، يجب عليك لتحقيق كل رغباتك قراءة هذا الكتاب بتمعن وتطبيق كل حرف فيه على كل تعاملك مع الاخرين حتى تحصل على ماتريد.

في حال كنت من أصحاب الطموح في الحياة العملية والاجتماعية، فاعلم أن أول طريق النجاح يبدأ بالإدارة، وأول طرق الإدارة يبدأ بمهارات الاتصال أو كما نسميها بطريقة مُبسَّطة الا وهي فن الكلام الذي من خلاله القدرة على الاقناع.

في حال رغبت في الاستفادة من تطبيق كتاب فن الكلام يمكنك تحميله وتثبيته من خلال متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق كتاب فن الكلام لأجهزة اندرويد اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
فن الكلام
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
19 ميجا
نسخة البرنامج
1
زر الذهاب إلى الأعلى