تطبيق مسجل الشاشة – تسجيل الشاشة فيديو مع الصوت

تطبيق مسجل الشاشة – تسجيل الشاشة فيديو مع الصوت، يعد هذا التطبيق من تطبيقات تصوير الشاشة للجوال او الاجهزة اللوحية وكل ما يجبي من حركة على شاشة سطح المكتب للجهاز كما يمكنك مشاركة ما تم التقاطه مع الاصدقاء.

يمكن الحصول على أعلى مستوى من الجودة،1080p،12Mbps،60FPS.وطبعا، يمكنك أن تسجل الشاشة بطريقة قابلة للتعديل (240pإلى 1080p)،الجودة ،15FPS) FPS إلى 60FPS) كما انه يتميز بسهولة الاستخدام.

بكل تاكيد ان كنت من هواة الشروحات للبرامج والتطبيقات وطريقة استخدامها وارسالها لقناتك في اليوتيوب ليستفيد الاخرون من ما تقدمة من شرح، يعد هذا التطبيق هو الذي يمكنك الاعتماد علية في اعمالك التي تقوم بها من خلال هاتفك.

التطبيق لا يحتوي على العلامة المائية والتي قد تجعل من اي مستخدم عدم الاعتماد علية إلا في حالات الشراء خاصة ان التطبيقات المدفوعة اغلبها تحتوي على العلامة المائية والتي تمنع اي شخص من الاستفادة منها بطريقة مجانيه.

العلامة المائية قد لا يعرف البعض ماذا تعني هذه الكلمة، والان سوف نوضح لكم ماهي العلامة المائية، هي عبارة عن اسم التطبيق او البرنامج تطلع على اي عمل تقوم به بنص شفاف يجعل من اي شخص في حال رغب في البرنامج الشراء.

عندما تقوم بالشراء للتطبيق او البرنامج الذي يحتوي على العلامات المائية تختفي من العمل الذي يمكنك نشرة او الاحتفاظ به وهذا يجعل من البرامج ذات العلامات المائية غير ممكن الاستفادة منها حتى تقوم بالشراء للبرنامج.

تطبيق مسجل الشاشة

تطبيق مسجل الشاشة – تسجيل الشاشة فيديو مع الصوت:

للاستفادة من هذا التطبيق يمكنكم الحصول علية واستخدامه كما يروق لكم في تسجيل الفيديوهات من على شاشة الهواتف والاجهزة اللوحية الخاصة بكم واستمتعوا بتجربة رائعة ومتميزة من خلال تحميلة من متجر جوجل بلاي للتطبيقات.

الفعاليات المتقدمة للتطبيق: ● مسجل الفيديو مناسب مع كل فيديو، مثل العروض الحية من الناظور، بيقو لايف أو الموسيقي. لي، تيك توك، يوتيوب، تويت.
● التقاط الشاشة لأخذ لقطة للشاشة الواضحة.
● تسجيل لعب الألعاب الإلكترونية على هاتفك.
● تصدير الفيديو عالية الوضوح الكامل بإعدادات مخصصة، 240p to 1080p ،60FPS ،12Mbps
 بدون طباعة الحفر الخشبي بالألوان المائية : تسجيل الفيديو & لقطة للشاشة الواضحة.
● بدون وقت التسجيل المحدود& بدون الصلاحيات اللازمة.
● النافذة العائمة، بنقرة واحدة يمكنك تسجيل والتقاط اللحظات بسهولة.
● جهاز التوقيت، يكون مسجل على استعداد تام.
● موقع الحفظ الانتقائي، الحفظ الداخلي /SD بطاقة.
● من السهل التوقف عن التسجيل مؤقتا / إعادة التسجيل، تدوير الشاشة.
● المشاركة في الفيديو المسجل على يوتيوب، إينستجرام، تويت، IGTV، فيسبوك.

والان يمكنكم تحميل تطبيق مسجل الشاشة – تسجيل الشاشة فيديو مع الصوت بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
مسجل الشاشة
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
82 ميجا
نسخة البرنامج
1.7
زر الذهاب إلى الأعلى