تطبيق كاشف كاميرات السرعة وعداد سرعة: Radarbot

تطبيق كاشف كاميرات السرعة وعداد سرعة: Radarbot، من خلال هذا التطبيق يمكنك عزيزي سائق السيارة الاحتياط من الوقوع في مخالفات السرعة بعد تحديدها بسرعات مختلفة وبحسب الطرقات والاماكن حيث تختلف من مكان لآخر.

عند قيادتك سيارتك في الخطوط السريعة فأن السرعة تكون محددة بسرعة معينة ان انت تجاوزتها سوف يلقطك الرادار بواسطة الكاميرات المنتشرة في الطرقات وتسجل عليك مخالفة سرعة يتم تحديدها بمقدار السرعة التي سجلت.

هناك العديد من المخالفات حسب سرعتك وحسب الكيلو مترات التي تجاوزت مكان الرصد للرادار هل هي اقل او اكثر من 20 كيلو متر ففي حال تجاوزت ال 20 كيلو تكون المخالفة بنسبة اعلاء من اقل من 20 كيلو حيث تصلك رسالة توضح مقدار سرعتك.

حتى تكون في امان من المخالفات المرورية داخل المدن او خارجها عليك بتحميل تطبيق Radarbot الذي يصدر لك تحذير بوجود اماكن الرادارات والكاميرات على طريقك وبالتالي يمكنك الانتباه على ان تتجاوز سرعتك السرعة المسموح بها.

تطبيق كاشف كاميرات السرعة

تطبيق كاشف كاميرات السرعة وعداد سرعة: Radarbot:

هو التطبيق الوحيد الذي يجمع بين التنبيهات في الوقت الحقيقي مع أفضل نظام لكشف كاميرات مراقبة السرعة باستخدام GPS. وهو قانوني وموثوق بنسبة 100% حيث ان التطبيق ينبهك لوجود الكاميرات الراصدة للسرعة.

ان لم تكن سيارتك لا تدعم تثبيت السرعة فأن التطبيق سوف يساعدك بشكل اكبر على تفادي الزيادة في السرعة والتي قد تتجاوزها سهواً من، هنا تا تي الفائدة من التنبيهات التي تذكرك بوجود رادار امامك عندها يمكنك العودة الى معرفة سرعتك.

يمكنك عزيزي السائق الاستفادة من تطبيق كاشف كاميرات السرعة واغتنام الفرصة بتحميل التطبيق الان من متجر جوجل بلاي لتعيش مرتاح البال وانت خلف عجلة القيادة بدون المخاطرة بفقدان رخصة قيادتك سوف يحذرك Radarbot.

تجاوز الان كل مخاطر المخالفات التي قد تجعلك في مواقف محرجة من النواحي المادية وحافظ على حياتك واموالك وعدم الوقوع في مخالفات انت في غناء عنها بالاضافة ان التطبيق يجعل منك ملتزم بقواعد السرعة المحددة وتفادي مخاطر السرعة.

يساعدك تطبيق Radarbot بالكشف عن: – كاميرات مراقبة السرعة الثابتة.
– الكاميرات المتنقلة المحتملة (التي يُبلغ عنها المستخدمون).
– كاميرات الأنفاق.
– كاميرات التعرف التلقائي على لوحات السيارات.
– كاميرات إشارات المرور.
– المناطق ذات الحركة المرورية الخطرة.

التحديثات اليومية: نقوم بتحديث قاعدة بيانات كاميرات مراقبة السرعة كل يوم بحيث يمكنك الاستفادة من التحسينات المستمرة والتحديثات المجانية. لا يوجد اشتراك أو تسجيل مطلوب.

ميزات التطبيق: – امكانية التكامل مع أي تطبيق ملاحة يستخدم GPS مثل تطبيق الخرائط، مما يسمح لك باستلام تنبيهات ملاحة متزامنة.
– امكانية وضع توفير البطارية. يستطيع التطبيق العمل في الخلفية. سوف تواصل استلام الإشعارات حتى بعد إطفاء الشاشة.
– امكانية الاختيار من بين 4 أوضاع عرض مرئي مختلفة.
– الحصول على واجهة مستخدم بسيطة وعملية. يمكنك رؤية المسافة إلى أقرب كاميرا لمراقبة السرعة وموقعها واتجاهها وحد السرعة. وكل هذا في الوقت الحقيقي.
– الحصول على الاشعارات الصوتية.
– وجود تحذيرات للاتجاه الذي تسافر فيه. يتجاهل التطبيق تلقائيًا كاميرات مراقبة السرعة في الاتجاه المقابل أو خارج طريقك.
– وجود تنبيهات صوتية عند الاقتراب من كاميرا مراقبة السرعة.
– وجود تنبيهات عند تجاوز حد السرعة.
– تمكين وضع الاهتزاز للسائقين.
– مسافات وعوامل تحذير قابلة للتكوين بالكامل.
– يمكنك التحقق من الإشعارات. يتم حساب موثوثية إشعارات كاميرات مراقبة السرعة في الوقت الحقيقي، وفقًا للمعلومات التي يتم إبلاغ المنصة بها من قِبل جميع المستخدمين.

والان وبعد اكتمال الحديث عن التطبيق يمكنكم تحميل التطبيق بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق كاشف كاميرات السرعة وعداد سرعة: Radarbot بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Radarbot
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى