تطبيق وصفات شهية الطبخ المنزلي بدون انترنت

تطبيق وصفات شهية الطبخ المنزلي بدون انترنت هو تطبيق يمكن من اراد ان يتعلم الطبخ ان يتقنه بكل سهولة من خلال هذا التطبيق الذي يعرض لكم الكثير من الوصفات مع معرفة طريقة التحضير ومقاديرها من المحتويات التي في الطبخة.

ان كنت او ان كنتي لا تجيدون طريقة الطبخ فهذه وصفات تتعلمون من خلالها طهي اي من انواع الطعام وعلى اصوله وبالطريقة الأصلية للتعامل مع انواع الطبخات سوى كانت من اللحوم او غير ذلك بنكهات مختلفة حسب الرغبة.

كثيراً منا \كور او إناث ليس لديهم اي فكرة عن الطبخ وهذا قد يجعل الكثير منا ان يبحث عن طريقة لمعرفة كل شئ عن الطبخ حيث ان بعض الشباب في العمل خاصة عندما يكون بعيد عن بيته ان يبحث عن طريقة لطهي طعامه بنفسة.

ان كان لا يجيد الطبخ فهناك طرق اخرى للحصول على الطعام الجاهز من المطاعم الذي قد تكلفة الكثير من المال كل يوم ولكن في حال حاول معرفة طريقة طبخ طعامه بنفسه فهذا يوفر له اكثر من 70% من المال مقارنة بشراء الطعام الجاهز.

تطبيق وصفات شهية الطبخ المنزلي

تطبيق وصفات شهية الطبخ المنزلي بدون انترنت:

لن تواجهكم اي صعوبة مع هذا التطبيق الذي يمكنكم تحميله على اجهزتكم اندرويد والذي يعمل بدون الحاجة الى اتصال بعد تثبيته على اجهزتكم اندرويد من متجر جوجل بلاي حيث تستطيعون تحضير ما تشاؤون من وجبات بسهوله.

قد تواجه الكثير من البنات المتزوجات حديثاً مشكله بخصوص عدم اتقانها لطريقة الطبخ بشكل كامل حيث ان اغلب المتزوجات كانا يعتمدن على امهاتهم او كانوا يدرسون وفجأة اصبحن سيدات بيوت دون امتلاكهن اي خبره في الطبخ.

من خلال هذا التطبيق يمكن لأي شخص ذكر كان او انثى اتقان الطبخ وتحضير الطعام بأتباع تطبيق كل الوصفات على الطبيعة مع مراعات التوقيت لمدة مكوث كل طبخة على النار سوى كانت خضار او لحوم او غيرها من الطبخات.

تطبيق جديد يحتوي على ألذ المأكولات المغربية التقليدية و العصرية، من اطباق الطاجين الى الكسكس و الرفيسة، في هذا التطبيق ستجدين ضالتك في الطبخ المغربي للأصناف التالية:

– كسكس اللحم والخضار.
– الحريرة.
– البطبوط بحشوة الحبش والزيتون.
– الكسكس بلحم الغنم.
– طريقة عمل طاجن دجاج.
– حلى المقروطة بالتمر.
– طاجين لسان العصفور.
– الحريرة من دون لحم.
– الرفيسة.
– المسمن.
– الخبز.
– الماكرون.
– التمر المحشو على الطريقة المغربية.
– طاجين الكفتة. – لحم بالتمر. – الفاصولياء الخضراء. – الحوت بالشرمولة.
– كسكسي باللحم وصلصة الطماطم.
– سلطة شلاضة مغربية.

تقديم الوصفة مع المكونات (مقادير) و طريقة التحضير: – إمكانية البحث عن وصفة داخل التطبيق
– سهل الاستخدام لجميع أفراد الأسرة

مميزات التطبيق :
– يعمل بدون انترنت
– مقادير حقيقية و ناجحة
– واجهة سهلة الاستخدام
– شرحات مفصلة وسهلة

ان كنت تهتم بالطبخ يمكنك الحصول على هذا التطبيق الذي يعمل بدون انترنت من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

جميعنا نولي اهتمام خاص بتذوق الطعام وتعدد نكهاته ومن الطبيعي ان تكرار الطبخات يؤدي الى الملل وعدم الرغبة في تناولها بأستمرار مهما كان الغير يتمنا ذلك، لذا علينا بتنويع الطهي ونوع الاطعمة وبالاخص الصحي منها.

تحميل تطبيق وصفات شهية الطبخ المنزلي بدون انترنت بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
وصفات طبخ
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
46 ميجا
نسخة البرنامج
20.12
زر الذهاب إلى الأعلى