تطبيق اية الكرسي مكررة بدون نت للاندرويد

تطبيق اية الكرسي مكررة بدون نت للأندرويد اية الكرسي لها شأن عظيم، فكما ورد في الحديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام بأنّها أفضل آية في كتاب الله، كما تعرف اخي المسلم ان اية الكرسي هي اعظم اية في القرآن الكريم.

تعد اية الكرسي من آيات التحصين بالإضافة الى سورة الاخلاص والمعوذتين، قل هو الله احد وقل اعوذ برب الناس وهدتين السورتين بالإضافة لأية الكرسي يستحب ان يقرا آها كل مسلم عندما يمسي وعندما يصبح لمالها من اثر طيب وكبير.

اية الكرسي من آيات القرآن الكريم التي يستعان بها على ابطال السحر وايضاً اذا قريتيها حين تمسي فأنت في ذمة الله حتى تصبح واذا قريتها في الصباح فأنت في ذمة الله حتى تمسي وتكون لك درعاً من الشيطان، اية الكرسي بالصوت وبدون نت.

من خلال هذا التطبيق سوف تحصلون على اية الكرسي مكررة ساعة وبدون نت، تكرار اية الكرسي تساعد من يرغب في حفظها بسرة فقد يوجد من المسلمين الكثيرين الذين لا يحفظوا اية الكرسي لكونها من آيات سورة البقرة.

وسورة البقرة اشتملت على ألف أمر وألف نهي وألف حكم وألف خبر. عدد الآيات (286) آية في المصحف المكتوب والمطبوع والمضبوط، فقد يشق على الكثير حفظها كاملة وخاصة المسلمين الذين لا يجيدون القراءة او الكتابة ولا يحصلون على من يعلمهم.

تطبيق اية الكرسي مكررة

تطبيق اية الكرسي مكررة بدون نت للاندرويد:

لو سألت احد المسلمين هل ترغب ان تكون حافظ لكتاب الله، القرآن الكريم لقال لك اجل ولكن قد يشق على البعض لسوء الحفظ لدية او لعدم وجود الوقت الكافي لحضور حلقات التحفيظ او حتى لعدم وجودها في المنطقة التي يسكن فيها.

ولكن الان وبعد التقدم الكبير في الصناعات الالكترونية اصبحت الهواتف النقالة متواجدة في كل مكان من العالم واصبح بإمكان الغالبية العظمى من الناس امتلاكها حيث يمكن اي شخص من الحصول على تطبيقات اسلامية عديدة ومنها،

تطبيق القرآن الكريم بالصوت وبالنص وبالتالي يمكن اي شخص حتى وان لا يجيد القراءة والكتابة الاستماع للقرآن وتكرير الآيات والسور ومع التكرار والانصات والتتبع يمكن لأي شخص حفظ القران كاملاً وبكل سهولة ان توفر له الوقت.

عندما تقومون بتحميل التطبيق سوف تحصلون على اية الكرسي والدعاء كل هذا يمكنكم من خلال تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للتطبيقات الذي يحتوي على الكثير من التطبيقات الاسلامية الاخرى والذي بإمكانكم تميل ما تشاؤون من التطبيقات.

التطبيق يحتوي كذلك على surat surah al kursi او ayat al kursi english:

تحميل تطبيق اية الكرسي مكررة بدون نت للأندرويد بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
آية الكرسي
نظام التشغيل
windows
حجم البرنامج
12 ميجا
نسخة البرنامج
3.2.0
زر الذهاب إلى الأعلى