تطبيق – TikTok تيك توك للاندرويد، من اجمل وافضل تطبيقات اندرويد بما يمتلك من مميزات تجعل من المستخدم لا يشعر بالملل ويكاد ان يقضي جل وقته في متابعته لما فيه من مرح وتشويق.

بكل تاكيد لن تشعر بالملل بعد الان، تيك توك ملئ بالإثارة والتشويق والمرح والابتسامة حين ان التطبيق يحتوي على مقاطع الفيديو القصيرة والمضحكة في غالبيتها بحيث تعيش متعة لا تنتهي من المرح.

لقد حصل هذا التطبيق على اعجاب كل المستخدمين حول العالم والذي يشاركونك مقاطع مميزة وغاية في الابداع حتى ان اغلب المستخدمين لا يكاد ان يغادر هذا التطبيق إلا وقت النوم والطعام.

تطبيق - TikTok

تطبيق – TikTok تيك توك للاندرويد:

تيك توك من اجمل التطبيقات التي تعاملنا معها واعتقد ان رايكم يؤيد ما قلت لأنه يحتوي على كل المميزات التي يحتاجها اغلب السباب من ذكور واناث حول العالم وخاصة الذين ينشدون الحرية منهم.

ولكن يجب ان تكون الحرية في حدود المسموح به لكل المجتمعات سوى كانت اسلامية او غير ذلك، كما يتوجب علينا ان نضع لنا الخطوط الحمراء التي قد يتسبب لنا تجاوزها مزيد من العزلة الاجتماعية.

لا يستطيع احد منا ان يعيش بمفرده مهما كان انطوائي، وجود البشر بالقرب منا يجعلنا نشعر بالأمان والمتعة في الحياة ودونهم لن نستطيع العيش الحر والامن، فلا يجب ان نتخلى عن قيم اخلاقنا مهما حصل.

اغلب التطبيقات مثلها كمثل الدواء ان احسنا استخدامه شفينا وان اسئنا استخدامه زاد المنا ودام سقمنا، لهذا علينا الالتزام بالأدب والاخلاق في تعاملنا مع الاخرين من خلال تلك التطبيقات الاكثر رواج حول العالم.

تطبيق TikTok عبارة عن محطة اجتماعية خاصة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة ولايفات مثيرة ورائعة من مقاطع الفيديو الطريفة و النادرة من انتاج أصدقائك أو من انتاج المبدعين و الفنانين.

يجتمع في هذا التطبيق جميع شرائح المجتمع من كل مكان، فنانين وممثلين ومطربين واكاديميين وموسيقيين وغيرهم، لذا كن حذر في نشر ما يليق بالأخرين واعلم ان الموجودين يتابعون ما تقوم بنشر فكن مميز.

رقص، كوميديا، غناء، رسم، فوتوغرافيا، فيديوهات، رياضية، رحلات وغيرها كلها هوايات لو تم تصويرها بشكل لائق و خلاّق يمكنها ان تنال اعجاب الجميع.

لا تترد بعد الان في تحميل التطبيق وتثبيته على جهاز اندرويد خاصتك من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق – TikTok تيك توك للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى