العد التنازلي للعام الجديد 2020 خلفية حية

العد التنازلي للعام الجديد 2020 خلفية حية يمكنك الان ان تقوم سنة جديدة وسعيدة بحيث يمكنك تعطيلها او امكانية العد التنازلي الى راس السنة 2020 بمنظر ملئ بالشرر في منضر جميل واخاذ يريح الابصار من جمال الالعاب النارية.

ابداع متميز سوف تشاهد الكاميرا وهي تتحرك لكثير من الاتجاهات وكيفية تركز على تفاصيل المشهد، يمكنك اختيار وضع الكاميرا اليدوي إذا كنت تريد تغيير منظور الكاميرا الى الاتجاه المرغوب فيه من الاتجاهات المرغوبة لديك بسهولة.

من خلال العد التنازلي يمكنك الحصول على الشهر واليوم والساعة من خلال العد التنازلي للعام الجديد والذي هو شكلي بالكامل، تعد هذه الخلفيات الخاصة بالسنة الجديدة 2020 من الخلفيات الاكثر روعة من خلال الالوان المتنوعة والوهاجة.

عندما تنظر لكل هذه الابداعات اكيد سوف تشعر بلحظات احتفالية تشعرك بواقعية المشهد الحقيقي الذي يمكنك التأقلم معه بطريقة شبة واقعية مع الاعداد التنازلية والتي تعرض بشكل جميل مع الإضاءة الوهاجة والالوان المميزة.

العد التنازلي للعام الجديد 2020

العد التنازلي للعام الجديد 2020 خلفية حية:

من الطبيعي انك عزيزي مستخدم الهواتف والاجهزة اللوحية اندرويد ترغب في ان يحتوي جهازك على المناظر المميزة من خلال شاشة العرض الموجودة في جهازك لتعطى جهازك منظر اخاذ وجميل للناظرين بخلفيات فريدة من نوعها.

هذه هي النسخة الخفيفة ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك دعم عملنا من خلال شراء الإصدار المميز.

الإصدار المميز له ميزات حصرية: ★ الكثير من الألوان موضوع للاختيار بحيث يمكنك الحصول على اكثر الخلفيات الرائعة والمتميزة بقوة.
تغيير اللون التفاعلي: بكل بساطة يمكنك الحصول عليها من خلال الضغط مرتين على الشاشة الرئيسية.
سوف تحصل على الكثير من الأشكال الجديدة لعام 2020 ، اختر من بين: كرة ، رش ، شعاعي ، امتداد شعاعي
★ يمكنك الحصول على مشاهد الكاميرا الحصرية التي تنقلك للعديد من الاتجاهات داخل الخلفية بالألوان والاضواء المتوهجة.
★ امكانية اختيار التغيير الالوان بشكل عشوائي بعد وقت.
★ امكانية الحصول على شاشة التوقف – أحلام اليقظة.
★ الروبوت قاذفة التلفزيون و أحلام اليقظة.

مع خلفيات حية وجميلة يمكنك تزيين شاشة جهازك الان بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهازك اندرويد بحيث تعيش تجربة حية من خلالها يمكنك شراء النسخة المميزة ان رغبت في الشراء في اي وقت.

تحميل العد التنازلي للعام الجديد 2020 خلفية حية بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
العد التنازلي
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
31 ميجا
نسخة البرنامج
V1.2.45
زر الذهاب إلى الأعلى