تطبيق خرائطي على Google للاندرويد، عندما تريد تطبيق سهل الاستخدام وامكانية الاستفادة منه في عدم وجود نت، يعد هذا التطبيق خرائطي من جوجل افضل الاختيارات على الاطلاق والذي يقدم لك خدة مجانية.

لقد وفرت لك ولي التكنولوجيا تطبيقات تفوق الخيال ولم يكن احد يستطيع استيعاب ما يحصل من تطور في عالمنا من قبل مع ان التطور تسارع في العشرين عام الاخيرة ووصل الى اعلاء درجات الاعجاب إلا انه مستمر في التطور.

كل يوم يمر علينا نشهد شئ جديد في مجال الخدمات الالكترونية وتتسابق الشركات الكبرى المنتجة لتلك البرامج والتطبيقات التي تضعها في خدمة المستخدم مباشرة وبدون اي مقابل.

تعد شركة جوجل من اهم تلك الشركات التي قدمت للبشرية خدمات جبارة بواسطة متجر التطبيقات اندرويد والذي يهتم بهواتف واجهزة اندرويد اللوحية التي من خلالها تقدم افضل التطبيقات.

تطبيق خرائطي على Google

تطبيق خرائطي على Google للاندرويد:

يمكنكم الان إنشاء خرائط مخصصة وتعديلها من خلال هاتفك Android باستخدام التطبيق المجاني خرائطي من Google كمل يمكنك التعديل على ما تم إنشاؤها على الموقع أو على جهاز آخر.

حيث تستطيع من خلال استخدام تطبيق خرائطي من Google. – ابحث عن الأماكن واحفظها إلى خريطتك جميعها الحديثة والسابقة والاحتفاظ بها لتتمكن من استخدامها في اي وقت حتى في انعدام الانترنت.

– يمكنك ان تضيف نقطة إلى موقعك الحالي أو إلى أي مكان آخر بالعالم.
– يمكنك الحصول على الاتجاهات وتتنقَّل إلى أي مكان محفوظ على خريطتك.

لا داعي للتفكير وقم فوراً بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وتمتع بأفضل الخدمات في حلك وترحالك لتكون واثق من الطريق التي تسلكها انها هي وجهتك الحقيقية الذي لايمكنك التشكيك في صحتها.

مثل هكذا تطبيقات تعد مفيدة لكل مستخدمي الهواتف النقاله والاجهزة اللوحية المحمولة والتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد ثق انك بعد هذا التطبيق وحفظ الخرائط الهاملة لديك للاماكن التي ترتادها لن تتوه عنها.

ملاحظة:
للحصول على تطبيق خرائط Google، يرجى الانتقال إلى: https://goo.gl/6cYU1w
لحل مشكلات بيانات خرائط Google، يُرجى استخدام مصمم خرائط http://goo.gl/VXaWnP) Google) أو بلِّغ عن المشكلة (http://goo.gl/QAzXUH)

يمكنك الان تحميل التطبيق والاستفادة منه بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق خرائطي على Google للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
نظام التشغيل
windows
حجم البرنامج
نسخة البرنامج
زر الذهاب إلى الأعلى