لعبة DEAD TRIGGER 2 – زومبي قناصة البقاء مطلق النار FPS‏

لعبة DEAD TRIGGER 2 – زومبي قناصة البقاء مطلق النار FPS‏، نعد من الالعاب المقتبسة من افلام الرعب والتي تستند على اسطورة الرجل الميت الذي يطلع في الظلام وماهو مرعب في اللعبة انك تحاول القضاء على رجال بالأصل موتى.

تحكي اللعبة عن انتشار فيروس مميت في جميع أنحاء العالم ينتج طفرة بشرية ويهدد فطنتنا بالانقراض. الآن انضم الناجون من هذا الطاعون إلى المقاومة العالمية ويجب عليهم محاربة هذه العدوى البشرية الميت تيجر 2 مطلق النار.

زومبي قناصة البقاء مطلق النار FPS، عليك الاختيار من بين ترسانة مجنون من قناصة أسلحة بندقية قناص القتالية واطلاق النار ضد الشر غزو في بيئات مرعبة في جميع أنحاء العالم والتي عليك حماية مجتمعك من هذا الفيروس القاتل.

لعبة DEAD TRIGGER 2

لعبة DEAD TRIGGER 2 – زومبي قناصة البقاء مطلق النار FPS‏:

لعبة جميلة ومثيرة يمكنك من خلال اللعب بها استكشاف مواقع متنوعة، واطلاق النار وقتل الرعب في بيئات البقاء على قيد الحياة مع بنادق قنص مختلفة تمكنك من اتمام مهمتك بنجاح حيث يمكنك من عمل خطط استراتيجيتك الهجومية.

سوف تتمكن من قتل وحوش الزومبي ولكن عليك بتوفير كمية من الطلقات لان الطلة الواحدة لا يمكنها قتل تل الوحوش حيث انك سوف تواجه اعداد مهولة من تلك الوحوش الذي لا يوقفهم شئ سوى ان تستمر في اطلاق النار بكثافة.

تعودنا على مثل ها ولائي الاعداء ونعرف انه لا يمكن القضاء عليهم بسهولة وهنا تكمن الصعوبات في صعوبة المراحل ولكن مع الاصرار والممارسة سوف يتحقق الانتصار ومن المعروف ان الصعوبة في هذه اللعبة تزيدها الكثير من الاثارة.

حتى تكون التسلية هدفنا من خلال اللعب بهذه اللعبة يجب علينا التركيز مع المزيد من الاصرار على الفوز وتخليص العالم من هذا الشر المميت وتحقيق افضل النتائج من خلال قنص هذه الوحوش بكل قوه من أجل البقاء على قيد الحياة منتصر.

واصل طريقك بكل قوة من خلال عشر مناطق والتخطيط لاستراتيجية لـ 33 ساحات حرب مختلفة، هذا FPS اطلاق النار حيث يتوجب عليك التخلص بشكل نهائي من وحوش الزومبي الذي غزت الارض وبثت كل انواع الرعب.

من اجل العالم عليك ان تكون من الابطال الحقيقين الذي يفكرون في خلاص العالم من وحوش لأتعرف الرحمة وقم بتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي لتسجيل اسمك بين ابطال هذه اللعبه، للتحميل يمكنك الضغط على التالي:

تحميل لعبة DEAD TRIGGER 2 – زومبي قناصة البقاء مطلق النار FPS‏، اضغط على احد الروابط التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
DEAD TRIGGER 2
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
56 ميجا
نسخة البرنامج
1.8.18
زر الذهاب إلى الأعلى