لعبة صراع رويال Clash Royale للاندرويد

لعبة صراع رويال Clash Royale للاندرويد، رويال من الالعاب الاكثر شعبية لدى جميع افراد الاسرة صغاراً وكبار وقد عرفت هذة اللعبة من فترة ليست بالقصيرة وحققت انتشار واسع في كل ارجاء المعمورة ولا تزال، محبوبة للجميع.

لقد قدموا لنا مبدعو Clash of Clans لعبة في قمت الاثارة والتشويق كما انها من الالعاب القليلة التي تضم الكثير من اللاعبين في آن واحد حيث تلعب دور البطولة فيها شخصيات Royale وهي الشخصية الملكية المفضلة لديكم جميعاً

لعبة Clash تعد من الالعاب التي لاتزال تحافظ على النمط القديم للألعاب القديمة مع بعض التحديثات التي جعلت من اللعبة تحافظ على مكانتها في مقدمة الالعاب الاكثر انتشاراً بين كل شرائج مجتمعنا الكبير من جميع الجنسيات والاعراق.

لعبة صراع رويال

لعبة صراع رويال Clash Royale للاندرويد:

سممت هذه اللعبة حصرياً للهواتف النقالة بجميع مشغلاتها بالاضافة الى الاجهزة اللوحية حيث يمكن اللاعبين التنقل وبحوزتهم لعبة Clash اين ما ذهبوا حيث ان اللعبة من افضل العاب التسلية، لا تجعل انتظارك يصيبك بالملل ومعك لعبة Clash.

لا حاجة للاستعجال في ترك دورك في الانتظار سوى كنت في شركة او مستشفى او دائرة حكومية ومعك هذه اللعبة الرائعة التي يمكنك قتل الملل وتحويل انتظارك الطويل الى متعة بالعب مع الكثيرين من عشاق لعبة Clash Royale.

مع العديد من الشخصيات الى جانب شخصية Royale الملكية، هناك شخصيات من الأمراء والفارسات والتنانين الصغيرة والكثير غيرهم، حيث يمكنك الاطاحة بالملك والأميرات الأعداء من فوق أبراجهم لتحصل على الكؤوس والتيجان.

عليك الحرص على النصر وتحقيق المجد في ميدان المعركة لتصبح البطل الذي لا يقهر، كوّن الان قبيلة تتشارك مع أفرادها البطاقات، وأنشئ جيشك الخاص بك وقم بتدريبة وبتقويته بحرص لتكون انت المتحكم في كل المعارك التي عليك خوضها.

ملحوظة :

يمكن تنزيل لعبة Clash Royale ولعبها مجانًا، غير أن بعض عناصر اللعبة يمكن شراؤها أيضًا مقابل أموال حقيقية. إذا لم تكن تريد استخدام هذه الميزة، فأنشئ كلمة مرور من أجل الحماية في إعدادات تطبيق متجر Google Play تُطلَب في حالات الشراء.

متطلبات اللعبة:

للاستمتاع بالعب بهذه اللعبة يجب ان يكون عمرك 13 عام على اقل تقدير لكي تستطيع ممارسة اللعب بلعبة Clash Royale أو تنزّلها، ايضاً وهذا الاهم يلزمك أيضًا توفر اتصال بشبكة الإنترنت حتى تتمكن من اللعب مع كل اللاعبين.

ميزات اللعبة:
• يمكنك قتال اللاعبين من شتى أنحاء العالم في الوقت الفعلي وانتزع كؤوسهم.
• عليك ربح الصناديق لتفتح جوائز جديدة، واجمع بطاقات قوية جديدة مع ترقية البطاقات الموجودة بالفعل.
• عليك تدمير أبراج الخصوم وفز بالتيجان لتربح صناديق تيجان ممتازة.
• يمكنك تكوين وترقية مجموعة بطاقاتك التي تشمل عائلة Clash Royale إضافةً إلى عشرات القوات والتعويذات والدفاعات المفضلة لك في لعبة Clash.
• أنشئ مجموعة معركة لا مثيل لها لتهزم خصومك.
• التقدَّم عبر الساحات المتعددة حتى تبلغ القمة.
• أنشئ قبيلة تتشارك مع أفرادها البطاقات وأنشئ مجتمع المعركة الذي تختاره.
• يمكن ان تتحدى زملاءك في القبيلة وأصدقاءك ليخوضوا معك نزالاً خاصًا.
• من خلال النزالات يمكنك ان تتعلّم أساليب قتالية مختلفة عن طريق مشاهدة أفضل النزالات على TV Royale.

في حال واجهت اي من المشكلات عليك بزيارة https://supercell.helpshift.com/a/clash-royale/?p=web&l=ar أو http://supr.cl/ClashRoyaleForum أو تواصل معنا داخل اللعبة عن طريق الانتقال إلى “الإعدادات” > المساعدة والدعم.

ان كنت لا تملك هذة اللعبة على جهازك من قبل وتريد تحميلها، يمكنك تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك اندرويد من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل لعبة صراع رويال Clash Royale للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Clash Royale
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
66 ميجا
نسخة البرنامج
3.2872.3
زر الذهاب إلى الأعلى