لعبة ديابلو الخالد – Diablo Immortal للاندرويد

لعبة ديابلو الخالد – Diablo Immortal للاندرويد، تعد الالعاب بشكل عام هي من اجل التسلية وقضا او قات ممتعة دون ملل واستكشاف المزيد من الاثارة والتشويق من خلال الالعاب المميزة.

ديابلو الخالد هي لعبة من افضل الالعاب والتي يمكنك الحصول على الاثارة والتشويق وقضا اوقات فراغك حتى تتمتع بتسلية وقتل الفراغ والممل سوى كنت في البيت او في الانتظار الطويل.

ديابلو الخالد ™ هي لعبة جديدة تمامًا في سلسلة ألعاب لعب الأدوار التي تحدد النوع من Blizzard قوية الترفيه والتي تدور بين أحداث Diablo® II: Lord of Destruction® و Diablo III®.

لعبة ديابلو الخالد

لعبة ديابلو الخالد – Diablo Immortal للاندرويد:

يمكنك الان ان تكتشف عالم Sanctuary المرعب بشكل لم يسبق له مثيل ، وهي الآن لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) حيث تشن الملائكة والشياطين حربًا لا نهاية لها على السيطرة على عالم البشر.

دائماً المعارك متواصلة في عالمنا بين الخير والشر وغالباً ما يكون الخير هو المنتصر على الشر وان طال موعد الانتصار لان الله اراد ان ينتصر الخير على الشر في كل الحالات.

والان يمكنك الانضمام إلى عدد لا يحصى من اللاعبين الآخرين في مهمة ملحمية لجمع الأجزاء المحطمة من وورلد ستون الفاسدة ومنع عودة رب الرعب.

سيشرع عشاق ديابلو واللاعبون الجدد على حد سواء في مغامرة عبر عالم مفتوح واسع حيث سيصطدمون بجيوش من الشياطين ، ويجمعون الغنائم الملحمية ، ويكتسبون قوة لا يمكن تصورها.

اكتسب قدرات جديدة مع كل مواجهة واشتباك ناجحين لتصبح أقوى لاعب في ساحة الحرب. استعد بعناصر المجموعة الجديدة تمامًا والأسلحة الأسطورية ، بل وقم بترقية أسلحتك المفضلة حتى تزداد قوتها بجانبك.

استكشف عالمًا كبير:

من المناطق التي مزقتها الحرب في Wortham إلى مدينة Westmarch الكبرى وظلال Bilefen Jungle – أمام اللاعبين عالم شاسع لاستكشافه. ستأخذك رحلتك عبر المناظر الطبيعية المتغيرة والتحديات المتطورة باستمرار.

جرب قصة ديابلو الغنية المليئة بالأسئلة والرؤساء والتحديات التي لم تشهدها سلسلة ديابلو من قبل ، بما في ذلك الغارات في الأبراج المحصنة الضخمة المتغيرة باستمرار. لدى Diablo Immortal.

جرب قصة ديابلو الغنية المليئة بالأسئلة والرؤساء والتحديات التي لم تشهدها سلسلة ديابلو من قبل ، بما في ذلك الغارات في الأبراج المحصنة الضخمة المتغيرة باستمرار.

لدى Diablo Immortal شيء للجميع سواء كنت تستمتع بالقتال من خلال الأبراج المحصنة التي لا نهاية لها أو تقضي وقتك في اكتشاف كل ركن من أركان العالم.

عندما تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك اندرويد من متجر جوجل بلاي سوف تكتشف المزيد من الميزات والمفاجآت السعيدة، فقط اضغط على التالي للتحميل.

تحميل لعبة ديابلو الخالد – Diablo Immortal للاندرويد، بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Diablo Immortal
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
25 ميجا
نسخة البرنامج
1.4.925101
زر الذهاب إلى الأعلى