لعبة جنون مدينة الجريمة 3 قصص جديدة

لعبة جنون مدينة الجريمة 3 قصص جديدة، تعد هذه اللعبة من الالعاب البوليسية والتي تدور احداثها في المطاردات بين الشرطة وعصابات المافيا والتي تنشط في بعض الاوقات ويستخدمون سيارات رياضية من الصعب اللحاق بها بسهولة.

المافيا هي عبارة عن مجموعات خارجة على النظام وتمتهن ازعاج الناس وممارسة السرقة وبيع الممنوعات والقتل المتعمد من اجل المال دون ان يحسبوا حساب لأحد، كما ان المافيا قد تكون موجوده في بلدك وتمتهن اعمال السلب والنهب.

لا حدود لما قد تقدم علية المافيا حيث ان المافيا اصبحت منتشرة حول العالم وتتعدد اساليبها في التعامل مع محيطها من السكان سوى كانت في المدن او في اماكن مخصصة للكسب الغير شرعي ومن اهم تلك المكاسب هي السرقة والحصول على المال.

لعبة جنون مدينة الجريمة

لعبة جنون مدينة الجريمة 3 قصص جديدة:

في هذه اللعبة يتوجب عليك ان تقوم بخداع الشرطة وتثبت للمافيا انك جدير بالانضمام لعصابتهم حيث يتوجب عليك تعزيز سلطتك في عيون المافيات الكبيرة من خلال استخدامك للسيارات الرياضية لكسب المزيد من المال في الأعمال المختلفة.

من خلال لعبة Mad City Crime 3 New stories‏، سوف تحصل على اسلحة جبارة ويمكنك اطلاق النار للحصول على ماتريد بقوة السلاح من خلال استخدامك للسيارات الرهيبة والسريعة بحيث يمكنك الافلات من رجال الشرطة.

جنون مدينة الجريمة 3 هي من الالعاب المثيرة والحماسية الى حد ما من خلال القيام بالكثير من المطاردات واطلاق النار وممارسة كل انواع القتال الحقيقي ومواجهة الشرطة في الكثير من المواقف حتى يمكنك التخلص من مطارديك بسهولة.

قد يعتقد البعض ان مثل هذه الالعاب تغذي روح الجريمة لدا الشباب ولكن من اعتقادنا عكس ذلك تماماً حيث انك من خلال اللعبة والمواقف التي تتعرض لها قد تجعلك تفكر الف مرة في عدم التفكير في الاعمال الخارجة على القانون نهائياً.

عندما تشعر انك لا تستطيع ان تعيش عيشة أمنة وانك مطارد في كل مكان من الشرطة وعدم الشعور بالراحة وقلقك الدائم هذا سبب كافي تجعل كل عاقل ان لا يفكر في الاقدام على اي عمل يخالف النظام، لا نرغب في عيش الخوف والتشرد.

ومن هنا نحصل على ما نريد من فائدة قد تكون هي دستور الحياة الامنة والمستقرة بعيد عن الخوف وان نمارس حياتنا بين اهلنا واصدائنا دون خوف من احد، وفي الاخير نبتعد عن كل ما يؤثر على سير الحياة بصورة طبيعية مثلنا مثل غالبية الناس.

ميزات اللعبة: – تحتوي على نماذج الرسومات المحدثة مذهلة بصريا. – الحصول على صور بجودة HD. – إضافية تردد المرور التخصيص. – وجود ساعات لا تحصى من اللعب.

والان يمكنكم القيام بتحميل لعبة جنون مدينة الجريمة 3 قصص جديدة للاندرويد، من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل لعبة جنون مدينة الجريمة 3 قصص جديدة، بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
مدينة الجريمة
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
96 ميجا
نسخة البرنامج
1.42
زر الذهاب إلى الأعلى