لعبة الحافلة لعبة مجانية – ألعاب محاكاة للأندرويد

لعبة الحافلة لعبة مجانية – ألعاب محاكاة للأندرويد، نحن في موقع apksmall الذي يهتم بالتطبيقات والالعاب المجانية نحاول جلب كل مسلي ومثير من حلال الالعاب التي تستطيعون قضاء اوقات سعيدة وممتعة مليئة بالتسلية والتشويق.

هل انت من محبي قيادة الحافلات او تتمنى ان تكون منهم، يمكنك الان ان تكون سائق حافلة في طرقات المدينة المزدحمة حيث من الممكن تكتسب خبرات في مجال قيادة الحافلات والتي تختلف كثير عن قيدادة السيارات الخاصة والصغيرة.

توجد فوارق كبيرة بين الامرين ان كنت سائق حافلة او سيارة خاصة حيث تختلف الابعاد من خلال الانحرافات في الشوارع المزدحمة حيث ان الحافلة تتطلب تركيز مضاعف مقارنة بالسيارات العادية وخاصة في الانعطافات الضيقة جداً.

لعبة الحافلة لعبة مجانية

لعبة الحافلة لعبة مجانية – ألعاب محاكاة للأندرويد:

لعبة الحافلة لعبة مجانية – ألعاب محاكاة للأندرويد، العاب المحاكاة توفر لك تجربة حقيقية وتحاكي الواقع بكل تفاصيله ومن خلال لعبة الحافلة محاكاة سوف تتعرف على طرق جديدة للتعامل مع المركبات الكبيرة في حال لم تكن لك تجارب سابقة.

من هنا سوف تكتسب المزيد من الخبرات في قيادة الحافلات وكيفية التصرف بها في المواقف الصعبة وخاصة اثناء الانعطافات وذلك لسبب طول الحافلة مقارنة بغيرها من المركبات، لن تنجح في حال تعاملت بأسلوب قيادة السيارات الخاصة.

يجب ترك مسافة كافية بينك وبين الركن الايمن الخلفي او الايسر في حال الانعطاف حتى لا تجعل الحافلة تخرج عن المسار المخصص لها كما يجب التأكد من خلو الجانب الذي سوف تنعطف الية من اي سيارة اخرى حتى لا تلحق بها الضرر.

انت الان امام تجربة حقيقية من خلال القيادة حول المدينة والضواحي ومواقع البناء والحدائق وحتى الشاطئ. انظر حولك والناس يمشون، السيارات تعبر الطريق انظر حركة المرور في المدينة في هذه اللعبة محاكاة الواقع بكل تفاصيله.

ميزات لعبة الحافلة: – الحصول على بيئة كبيرة ثلاثية الأبعاد.
– التعامل مع الضوابط على نحو سلس الأمثل لباص سيم.
– عليك ايصال كل الركاب إلى وجهاتهم بسلام.
– يمكنك سلوك العديد من الطرق المختلفة في جميع أنحاء المدينة.
– تعد هذة اللعبة واحدة من أفضل الألعاب في المتجر.
– امكانية اللعب دون اتصال ولا تحتاج الى واي فاي أو الإنترنت.

تحتوي هذه اللعبة على ما يلي: + أسلوب رسومي ملون مشرق.
+ تحسين جيد للهواتف النقالة القديمة.
+ منظر داخلي:
+ سهل التوجيه.

ان كنت تريد الاستمتاع الحقيقي باللعب بلعبة الحافة يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك اندرويد من متجر جوجل بلاي للتطبيقات من التالي:

تحميل لعبة الحافلة لعبة مجانية – ألعاب محاكاة للأندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
لعبة الحافلة
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
66 ميجا
نسخة البرنامج
2.97.1
زر الذهاب إلى الأعلى