لعبة البولينج 3D برو مجانا للاندرويد

لعبة البولينج 3D برو مجانا للاندرويد، اكثر الالعاب مرحاً لعبة البولينج الاكثر شعبية في العالم من بين العاب الصالات المغلقة حيث يتم اللعب بها برمي الكرة الدائرية حيث يمكنك الامساك بها من خلال الثقوب الموجودة على الكرة.

كرة المضرب التي يتم من خلال رميها من مستوى منخفض جداً مع عدد من الخطوات التي تعطى الزخم لقوت الرمي والذي يكون بطريقة الدحرجة على الارض وهذا يتم فعلياً عندما تلعب البولينج على الواقع اما من خلال اللعبة يختلف.

لعبة بولينج مع صور ثلاثية الابعاد تشعرك بالواقعية وتزيد من الاثارة والتشويق حتى ان اللعبة تحاكي الاوضاع الطبيعية للعب بالبولينج في الصالات المخصصة للعبة وتستمتع بها مع المزيد من المرح والتسلية لتطرد الملل من خلال اوقات الفراغ.

لعبة البولينج 3D برو مجانا

لعبة البولينج 3D برو مجانا للاندرويد:

ممارسة لعبة البولينج هي الحل الامثل لقضاء اوقات سعيدة ممزوجة بالمرح والتسلية والتي يمكنك اللعب بها اثنا تواجدك في المنزل او من خلال الرحلات الخاصة بالسياحة او حتى في اوقات الفراغ اثناء العمل او من خلال العطلات الاسبوعية.

تعد لعبة Bowling 3D Pro FREE من اشهر العاب الاندرويد والتي يمكنك ممارستها من خلال هاتفك اندرويد او اي من الاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد في اي وقت ومكان، اللعبة سهلة الاستخدام ويمكن اي لاعب استيعابها.

ان لعبة البولينج هذه تحتوي على صور ثلاثية الابعاد بالاضافة الى رسومات واقعية مذهلة. اختبار مهارات البولينج الخاص بك في لعبة البولينج NO 1 فقط ما عليك سوى التركيز وعدم الاستعجال حتى تستطيع الإطاحة بكامل الدبابيس.

لديك عدد 9 دبابيس او قوارير عليك التصويب اليها ومحاولة اسقاطها بضربة واحدة وفي حال اخفقت في اسقاطها سوف تبقا الدبابيس التي لم تصبها الكرة منتصبة وبالتالي عليك تكرار الضربة حتى اسقاط الجميع لتحصل على النقاط.

ميزات اللعبة: ● الحصول على 16 من كرات البولينج مخصصة فريدة من نوعها.
● ععد 3 لعبة وسائط.
● امكانية تخصيص الزقاق عن طريق اختيار قناع الخشب والخلفية التي تعجبك.
● الفيزياء واقعية.
● الصور والرسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.
● يمكن لكل اللاعبين اختيار الكرة الخاصة بهم.
● وجود شاشة الإحصاءات.

يمكنكم الان تحميل لعبة البولينج برو ثلاثية الابعاد من متجر Google Play للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل لعبة البولينج 3D برو مجانا للاندرويد، بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Bowling 3D
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
50 ميجا
نسخة البرنامج
1.95
زر الذهاب إلى الأعلى