خدمة العثور على جهازي من Google‏ لاجهزة اندرويد

خدمة العثور على جهازي من Google‏ لأجهزة اندرويد هي خدمة مجانية تقدمها جوجل للعثور على جهازك اندرويد في حال فقدته او تمت سرقته منك او حتى نسيته في مكان ما وتريد معرفة المكان الذي فيه جهازك.

تعد هذه الخدمة من الخدمات التي لا يمكن الاستغناء عنها حيث يمكن اي مستخدم لأجهزة اندرويد من هواتف او اجهزة لوحية تنزيل التطبيق على جهازه وتثبيته حتى يتمكن من الاستفادة من خدمة العثور على جهازه المفقود بسهوله.

كثير من البرامج والتطبيقات والخدمات التي يحتوي عليها متجر جوجل بلاي لتطويقات اندرويد مفيدة ومجانية وهامة لكل مستخدمي اجهزة اندرويد، إلا ان هذه الخدمة التي نحن بصدد الحديث عنها تقدمها جوجل حصري.

حتى تتمكن من الحصول على جهازك المفقود يتوجب عليك اتخاذ بعض الامور التي تساعد على حصولك على جهازك ومنها في الدرجة الاولى خدمة الانترنت وتكون تعمل على الجهاز بشكل دائم دون انقطاع حتى يمكنك اكتشافه.

خدمة العثور على جهازي

خدمة العثور على جهازي من Google‏ لأجهزة اندرويد:

تعتمد هذه الخدمة على تحديد موقع جهازك من خلال تحديد موقع جهاز Android المفقود حيث يمكنك اغلاقه من خلال الخدمة لحين استعادته، حيث انه من خلال تحديد موقع الجهاز بواسطة الخارطة ( جوجل ) التي نستخدمها كل يوم.

حيث اننا اذا اردنا الذهاب الى اي مكان لا نعرفه فأننا نطلب من الشخص الذي نود الذهاب اليه ارسال موقعة حتى يمكننا الوصول اليه بواسطة خرائط جوجل، وهذا ما يستخدم في العثور على اي جهاز مفقود بعد تحديد موقعه من خلال الخدمة.

الميزات الخدمة:
يمكنك منعرض هاتفك أو جهازك اللوحي أو ساعتك على الخريطة، وفي حال تعذُّر عرض موقعه الحالي، يتمّ عرض آخر موقع معلوم له.

امكانية استخدام الخرائط الداخلية لمساعدتك في العثور على جهازك في المطارات أو مراكز التسوُّق أو المباني الكبيرة الأخرى. سهولة الانتقال إلى جهازك باستخدام خرائط Google عن طريق النقر على موقع الجهاز ثم رمز خرائط.

امكانية استصدار صوت بأعلى مستوى، حتّى إذا تم ضبط جهازك على الوضع الصامت حتى تتمكن انت من سماعة وتحديد مكانة بدقة بعد وصولك للمكان المحدد.

في حال يحتوي هاتفك على بيانات خاصة يمكنك محو بيانات الجهاز أو قفله مع عرض رسالة مُخصَّصة ورقم الاتصال على شاشة التأمين.

امكانية عرض حالة الشبكة وكمية الشحن المتبقي على البطارية. امكانية عرض تفاصيل مكوّنات الجهاز.

ان كنت لم تثبت هذه الخدمة على جهازك اندرويد، ننصح بالمبادرة في تثبيت الخدمة حتى يمكنكم الحصول على اجهزتكم في حال فقدان اي منها، للتحميل والتثبيت اضغط التالي:

تحميل خدمة العثور على جهازي من Google‏ لأجهزة اندرويد اضغط على احد الروابط التالية

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
البحث عن جهازي
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
44 ميجا
نسخة البرنامج
8.4
زر الذهاب إلى الأعلى