تطبيق Viber Messenger للمكالمات الصوتية والفيديو

تطبيق Viber Messenger للمكالمات الصوتية والفيديو، يعد هذا التطبيق الاول من نوعه لأجراء المكالمات الصتية المجانية عبر الانترنت ومن المعروف ان فيبر تم حضرة في العديد من الدول العربية ولكنة يعمل في الكثير من دول العالم.

فايبر اكتسب شهرة واسعة في مجال الاتصالات الصوتية مجاناً حيث ان التطبيق يساعدك في اجراء مكالماتك المحلية والدولية الى اي مكان في العالم بصوت شديد الوضوح لا يمكن لأي تطبيق اخر منافسته في وضوح الصوت الصادر والوارد.

تم حضر التطبيق في بعض الدول العربية وذلك من قبل شركات الاتصالات المحلية في تلك الدول حيث ان التطبيق اثر بصورة مباشرة على الناحية الربحية لشركات الاتصالات لهذا قامت بعض هذه الشركات بحضر فايبر في بعض البلدان.

لايزال فايبر يعمل في اكثر دول العالم بصورة طبيعية ويمكنك تحميل التطبيق وتجربته في البلد التي تقيم فيها حتى يمكنك التواصل مع الاهل والاصدقاء في اي مكان من العالم بجودة الاتصالات الحقيقية شديدة الوضوح بدون تقطيع او تشوية للصوت.

تطبيق Viber Messenger

تطبيق Viber Messenger للمكالمات الصوتية والفيديو:

يمكنك عزيزي الان التواصَل مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية، المكالمات الصوتية أو دردشات الفيديو الحيّة بكل سهولة من خلال تحميلك تطبيق فايبر للمكالمات المجانية، التطبيق يمكنك من اجراء مكالمات مع من تحب بسهولة.

هذا التطبيق يستخدمة الكثير من المستخدمين حول العالم سجلّ هاتفك أو ببساطة أدخل رقم هاتف لإضافة اسم جديد إلى فايبر ماسنجر. يُمكنك إرسال رسالة نصية، ولكن فايبر يوفر لك أكثر من مجرد إرسال الرسائل حيث يمكنك اجراء المكالمات الصوتية ايضاً.

التطبيق يساعدك في امكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، استخدم الرموز التعبيرية والملصقات المرحة. سجّل رسائل صوتية حتى أنه يمكنك إرسال الملفات والمستندات التي تحتوي على صور او نصوص او وثائق رسمية او فيديو.

تمتع الان مع Viber Messenger بمكالمات صوتية ودردش مع من تحب وتبادل الرسائل مع الاصدقاء ارسل ملفاتك وشارك الصور والنصوص والفيديو مع من تحب، فايبر من افضل التطبيقات الخاصة بالمكالمات الصوتية والنصوص.

يمكنك مع فايبر ماسنجر يمكنك إنشاء دردشات جماعية والمشاركة فيها بكل سهولة – مع ما يصل إلى 250 شخصاً في وقت واحد! راسل جميع الأشخاص المفضّلين لديك من خلال دردشة جماعية، قم بإنشاء مجموعات خاصة بالعمل.

ان اردت ان تكون من ضمن المستخدمين لتطبيق فايبر الرائع يمكنك تحميلة الان من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق Viber Messenger للمكالمات الصوتية والفيديو، اضغط احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Viber Messenger
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
20 ميجا
نسخة البرنامج
1.0
زر الذهاب إلى الأعلى