تطبيق Speedtest.net – لقياس سرعة الانترنت

تطبيق Speedtest.net – لقياس سرعة الانترنت، يمكنك هذا التطبيق عزيزي المستخدم للاجهزة النقالة والاجهزة اللوحية بالاضافة الى اجهزة الكمبيوتر في قياس سرعة الانترنت للخدمة المقدمة لك.

حيث يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات في قياس سرعات النت لديك وقوة داون لود و ابلود حيث من خلالها تقرر ماذا يمكنك عمله مع السرعة المقدمة لديك وهل يمكنك رفع اي مقاطع او ملفات على الويب.

في حال انخفاض السرعة بناء على الخدمة التي انت قمت بالاشتراك فيها يمكنك التواصل مع المزود للخدمة حتى يقوم بتحسين الخدمة لديك او اعادة الاشتراك في خدمة اسرع في حال كان العيب من الخدمة نفسها.

تطبيق Speedtest.net

تطبيق Speedtest.net – لقياس سرعة الانترنت:

لا تتردد في ابلاغ المستضيف عن سوء الخدمة في حال كانت متدنية بعد قيامك بفحصها بواسطة Speedtest.net والذي يعد من اكثر التطبيقات في قياس السرعة وبكل دقة ومهنية.

ولكن قبل هذا وذاك، عليك القيام اولاً بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي لتتمكن من تثبيته على جهازك اندرويد والمباشرة في استخدامه والتمتع بالميزات التي يوفرها لك في فحص السرعة لديك وغيرها.

حافظ على خصوصية وأمان اتصالك بالإنترنت مع Speedtest VPN™، استخدم ما يصل إلى 2 جيجابايت من بيانات الإنترنت شهرياً باستخدام VPN مجاناً.

كما يمكنك استخدم نسخة Premium لاستخدام غير محدود مقابل 4.99 دولار شهرياً فقط، كما لن يتلقى مستخدمو Speedtest VPN Premium أية إعلانات خلال فترة نشاط اشتراكهم.

تطبيق Speedtest.net:

لقد تم اختيار هذا التطبيق من قبل ملايين المستخدمون والذي يعتبروه الافضل من بين العديد من التطبيقات الاخرى في قياس السرعة حيث يثق به المحترفون يومياً في جميع المجالات.

مميزات تطبيق Speedtest.net:

  • يمكنك كتشف سرعة التحميل والرفع وزمن التأخير وتذبذب الإشارة
  • الحافظ على خصوصيتك وأمنك باستخدام Speedtest VPN المجاني الخاص بنا
  • رسوم بيانية فورية تظهر مدى ثبات الاتصال
  • اختبار الاتصال بالإنترنت الوحيد القادر على قياس سرعة 5G بدقة
  • أجر الاختبار عن طريق اتصال واحد لمحاكاة تحميل ملف أو عن طريق اتصالات متعددة لمعرفة السرعة القصوى
  • التأكد من السرعة التي وُعدت بها أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها
  • تتبع الاختبارات الماضية مع تقارير مُفصلة
  • شارك نتائجك بسهولة

يمكنك ايضاً

التخلص من الإعلانات! إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ Speedtest بدون إعلانات، فإننا نوفر خيار إزالة الإعلانات من Speedtest مقابل 0.99 دولار.

تحميل تطبيق Speedtest.net – لقياس سرعة الانترنت، اضغط احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Speedtest.net
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
17 ميجا
نسخة البرنامج
4.7.19
زر الذهاب إلى الأعلى