تطبيق LINE‏ للفيديو والاتصالات المجانية

تطبيق LINE‏ للفيديو والاتصالات المجانية، يعد تطبيق لاين للهواتف النقالة والاجهزة اللوحية والذي يعد من اشهر تطبيقات الاتصالات المجانية عبر الانترنت كما ان التطبيق نال اعجاب الكثير من مستخدمي الهواتف النقالة حول العالم.

اصبح تطبيق LINE من اشهر تطبيقات الاتصالات المجانية سوى كانت مكالمات فيديو او مكالمات صوتية او رسائل نصية كما ان التطبيق يتوافق مع جميع اجهزة اندرويد ويمكنكم استخدامه في ارسال الصور والملفات بأنواعها.

لقد حقق هذا التطبيق انتشاراً واسعاً في كل بقاع الكرة الارضية وحيث ما وجد انترنت نت فهناك تطبيق LINE مثبت على اغلب اجهزة الهواتف النقالة، عندما تكون في اي مكان من العالم يمكنك اجراء مكالماتك عبر الفيديو بسهولة.

لقد اصبح هذا التطبيق لا يخفى على احد فكل مستخدمي الهواتف يعرفون عن هذا التطبيق الكثير ولا يمكن الاستغناء عنه في اي حال من الاحوال وخاصة عندما تكون الاتصالات الهاتفية التقليدية تكلف كثير من المال ولا تستطيع الدفع.

تطبيق LINE‏ للفيديو والاتصالات المجانية

تطبيق LINE‏ للفيديو والاتصالات المجانية:

LINE من التطبيقات التي يمكنكم التقه فيها حيث ان التطبيق حقق نتائج مبهرة خلال السنوات الماضية ويعد من افضل تطبيقات الاتصالات المجانية للفيديو والاتصالات الصوتية والرسائل النصية وارسال الصور ومقاطع الفيديو والملفات.

ميزات تطبيق LINE: ★ احصل على مكالمات صوت وفيديو مجانية في أي وقت ومن أي مكان:
يمكنك الاستمتاع بمكالمات ذات جودة عالية بدون تكلفة أينما كنت. حتى المكالمات الدولية مع 200 شخص في نفس الوقت مجانية، كما يمكنك استخدم التأثيرات والفلاتر لزيادة الاستمتاع أثناء مكالمات الفيديو مع احتمالية أن هذه الميزة ربما لا تكون متاحة في بعض الأجهزة.

★ محادثات رائعة حيث تستطيع القيام بالكثير مع امكانية!
مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملصقات والرسائل الصوتية والمواقع بسهولة مع الاهل والأصدقاء.

★ وجود ميزات التواصل الاجتماعي ممتعة وسهلة الاستخدام:
تستطيع مشاركة تفاصيل حياتك اليومية مع الأصدقاء على اليوميات من خلال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمواقع.

★يمكنك البحث عن أشهر الشخصيات العالمية في متجر الملصقات:
يمكنك استعرض المئات من الملصقات المجانية المعروفة بالإضافة إلى الملصقات المحبوبة للشخصيات العالمية المفضلة. سوف تتكمن من اختيار العديد من مجموعات ملصقات LINE المتنوعة لإضفاء الحيوية على الرسائل بطريقتك الخاصة. ★ التزامن التلقائي للجهاز والكمبيوتر:
يمكنك ان تستخدم الهاتف المحمول أو متصل بنسخة سطح المكتب باستخدام الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac، يمكن دائمًا تحديث محادثات LINE ومزامنتها تلقائيًا في جميع الأجهزة.

★ مساحة التخزين الشخصية، تطبيق Keep:
امكانية تخزين الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وأكثر من ذلك في تطبيق Keep حيث تستطيع مشاركتها بسهولة مع من تحب.

ملاحظة:- إذا كانت سرعة الشبكة بطيئة للغاية أو لا يوجد لديك مساحة تخزين كافية في الجهاز، ربما لا يتم تثبيت LINE بشكل ملائم.

لاتفوت الفرصة في حال لم يسبق لك استخدام تطبيق LINE حيث يمكنك الان تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك اندرويد من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق LINE‏ للفيديو والاتصالات المجانية للاندرويد بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
LINE‏
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى