تطبيق واتس اب الاعمال 2020 للاندرويد، يعد هذا التطبيق مهم وخاصة لأصحاب الاعمال مثل مالكي المؤسسات التجارية او الشركات والتي لها عملاء كثر وتريد ان تكون مع زبائنك على تواصل دايم حتى خارج اوقات الدوام الرسمي.

يمكن الان بواسطة هذا التطبيق البقاء على تواصل مع العملاء، كما انه يتيح لنشاطك التجاري الحضور على واتساب، والتواصل بفاعلية أكبر مع زبائنك، ومساعدة نشاطك التجاري وشركتك على النمو والتطوير.

الان اصبح بالإمكان تخصيص رقم خاص على الواتس اب لا عمالك التجارية واخر للأمور الشخصية بركمين في هاتف واحد دون مشاكل، حيث يمكنك تثبيت واتس اب الاعمال الى جانب واتس اب ماسنجر.

تطبيق واتس اب الاعمال

تطبيق واتس اب الاعمال 2020 للاندرويد:

مع العلم ان واتس اب للأعمال يمتلك نفس الخصائص الموجودة في تطبيق واتساب مسنجر بالإضافة إلى ملف تعريفي للنشاط التجاري ليمكنك من إنشاء ملف تعريفي لنشاطك التجاري لمساعدة زبائنك.

كما ان التطبيق يساعد زبائنك من معرفة تواجدك ويسهل لهم التواصل المستمر معك كما انه يساعدهم على الاطلاع على العديد من المعلومات المهمة، مثل مكانك او موقعك الالكترونى او معرفة بيانات الاتصال الاخرى.

كن واثق بأن تطبيق واتس اب الاعمال سوف يكون مفيد لتطوير عملك ويجعل من مؤسستك او شركتك او منتجاتك اكثر المنتجات انتشاراً حول العالم بطريقة سهلة ومريحة من خلال قدرتك على التواصل مع الجميع بسهولة.

امكانية استخدام واتساب للأعمال مع رقم هاتف أرضي (أو ثابت)، ويمكن لزبائنك مراسلتك على هذا الرقم. في مرحلة التحقق من رقم هاتفك اختر طريقة «اتصل بي» لاستلام كود التحقق من خلال مكالمة هاتفية.

وكما اشرنا سلفاً يمكنك استخدام كل من واتساب للأعمال وواتس اب مسنجر معاً على نفس الهاتف، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف مختلف خاص به بحيث يمكنك التنقل بين التطبيقين على نفس هاتفك المحمول.

لقد تم تصميم واتساب للأعمال بصورة متقدمة على غرار واتساب مسنجر ولذلك فهو يتضمن كل الخصائص التي اعتدت عليها، مثل إمكانية إرسال وسائط، وإجراء مكالمات مجانية، بالاضافة الى ارسال الرسائل والدردشة.

ملاحظة: بمجرد أخذ نسخة احتياطية للدردشات من واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال، لن يمكنك بعدها استعادة الدردشات مجدداً إلى واتساب مسنجر. إذا كنت تود الرجوع لاحقا.

ايضاً ننصحك بأخذ نسخة من السجل الاحتياطي للواتس اب مسنجر من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر لديك قبل البدا في استخدام واتساب للإعمال.

للاستفادة من التطبيق يمكنكم تحميلة من متجر جوجل بلاي وتثبيته على اجهزة اندرويد خاصتكم بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق واتس اب الاعمال 2020 للاندرويد. اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
WhatsApp LLC‏
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
30.1 MB
نسخة البرنامج
2.22.13.76
زر الذهاب إلى الأعلى