تطبيق مكالمات فيديو وشات فيديو ICQ للاندرويد ، تعد تطبيقات الفيديو وشات الفيديو من التطبيقات التي تحتوي على اكثر المستخدمين الذي يحرص كل واحد منهم على اقتناء واحداً منهم على اقل تقدير تطبيق ICQ يعد من اهم تلك التطبيقات.

عادتاً ينصح القائمون على التطبيقات المتعددة بعد تكرار اي تطبيق يحمل نفس الخصائص في جهازك حتى لا يحدث تعارض بين التطبيق ومماثليه من التطبيقات الاخرى الامر الذي قد يؤدي الى عدم عمل التطبيق او لن يعمل كما كان متوقع.

في حال رغبت عزيزي المستخدم في تحميل هذا التطبيق الرائع، عليك اولاً بحذف اي من التطبيقات الخاصة بمكالمات الفيديو حتى لا يؤثر على عمل التطبيق، حيث يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للتطبيقات مجاناً

تطبيقات مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية والشات المجانية تعد من اهم الخدمات التي تعد مطلب لكل مستخدمين الهواتف النقالة والاجهزة اللوحية والتي يعد متجر جوجل بلاي يحتوي على كل التطبيقات المميزة للفيديو والمكالمات الصوتية.

تطبيق مكالمات فيديو وشات فيديو ICQ

تطبيق مكالمات فيديو وشات فيديو ICQ:

ICQ تطبيق مميز لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية ودردشة الفيديو الذي يمكنك من خلاله هذا التطبيق الاتصال بمن تحب من الاهل والاصدقاء مجانا عن طريق شبكة الانترنت، مع الدقة في الصورة والوضوح في الصوت.

يمكنك عزيزي المستخدم الاستفادة من هذا التطبيق الذي يمكنك من ميزات عديدة حيث انك تستطيع ان تحول الكلام الى نصوص كخدمة تضاف الى هذا التطبيق كما يمكنك الحصول على اقنعة صور ثلاثية الابعاد بطريقة جميلة ومميزة.

تطبيق ICQ من التطبيقات المتكاملة حيث يمكنك الحصول على العديد من الميزات المفضلة لديك من خلال اجراء مكالمات الفيديو الخاصة بك مع الاهل والاصدقاء ومن خلال تلك الخدمات والميزات لن تحتاج الى اي تطبيق اخر للفيديو.

اليك عزيزي المستخدم بعض المميزات التي لإغناء عنا موجودة في خدمتك ومنها امكانية الاتصال عن طريق الصوت مع امكانية ايقاف الفيديو في حالات الاتصالات الضعيفة في حال تسببت في تشوية الصوت وظهور بعد التشويش.

ICQ هي خدمة ماسنجر مريحة وسهلة الاستخدام: مميزات تطبيق ICQ: • مكالمات مشفرة بأمان
• وضوح في مكالمات الفيديو عالية الجودة
• امكانية تحويل الكلام إلى نص للرسائل الصوتية
• امكانية القدرة على إنشاء لاصقات لك.
• قناعات ذات صور متحركة ثلاثية الأبعاد ومكالمات فيديو
• اجراء دردشات حية مع مشاركين وقنوات لا حصر لهما
• امكانية مزامنة الدردشة بين جميع الأجهزة.

( كل هذه الخدمات هي متاحة لك دون قيود او اعلانات )

يمكنكم الان تحميل التطبيق وتثبيته على اجهزة اندرويد خاصتكم من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

لتحميل تطبيق مكالمات فيديو وشات فيديو ICQ للاندرويد قم بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
فيديو ICQ
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
54 ميجا
نسخة البرنامج
11.5(824780)
زر الذهاب إلى الأعلى