تطبيق سوق كوم Souq com للاندرويد، التطبيق العربي الذي من خلاله يمكنك شراء اي من البضائع من اي من اي متجر في العالم والحصول على خصومات هائلة تصل في الغالب حتى 90% مع التوصيل الى ماكن الاستلام بوقت قصير.

في حال كنت ترغب في شراء بعض المشتريات الخاصة مثل الملابس او الاجهزة الكهربائية سوى كانت منزلية او الكترونية او اجهزة رياضة او اي شئ ترغب في الحصول علية من امريكا او اوروبا او من اي من البلدان العربية يمكنك ذلك.

من خلال تحميلك للتطبيق على جهازك الاندرويد يمكنك الاطلاع على جميع البضائع بكل انواعها على سبيل المثال الساعات وادوات التجميل والملابس والاجهزة بكل انواعها مع الحصول على التفاصيل من حيث السعر والتوصيل والخصومات.

كل ما تفكر فيه سوف تلاقيه في مكان واحد حيث يسهل عليك البحث في التطبيق عن السلعة التي تود الحصول عليها وسوف يجلب لك محرك البحث الخاص بالتطبيق ما تريد وكيفية الدفع وطريقة التسليم وكل التفاصيل المتعلقة بمشترياتك.

تطبيق سوق كوم Souq

تطبيق سوق كوم Souq com للاندرويد:

يوفر لك سوق كوم اكثر من 600,000 منتج من كل فئات التسوق والتي تحتوي على العديد من مستلزماتك الشخصية مثل ادوات التجميل والعطور والشنط النسائية والساعات والملابس من كل الماركات العالمية والكثير من ما تتطلب عائلتك.

يمكنك ايضاً من خلال التطبيق شراء الالكترونيات و الهواتف الذكية و الموبايل، اجهزة التابلت و الايباد، اللابتوب، العطور الأصلية، الكاميرات الديجيتال، الساعات الاصلية، معدات الرياضة، التطبيق يعد بمثابة سوق شامل لكل ما تريدون.

كنت تسكن في الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت او مصر و كنت تبحث عن افضل العروض اليومية و اقوى الخصومات في اي موقع تسوق الكتروني او تطبيق تسوق الكتروني، سوق كوم هو ما يلبي لك طلباتك.

التطبيق يوفر لك العديد من التسهيلات من حيث الدفع حيث يوفر لك الدفع عند الاستلام او الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل فيزا و ماستر كارد و باي بال و نظام الاقساط الشهرية كما ان التطبيق يوفر لك امكانية ارجاع السلع مجانا.

ميزات تطبيق سوق كوم: – امكانية البحث والتصفح و شراء احدث العروض بأسعار لا تضاهى.
– امكانية التسوق من عروض قائمة “عرض اليوم.
– امكانية تتبع طلبات الشراء من سوق كوم.
– يمكنك تعديل صفحتك الشخصية وتغيير كلمة السر.
– يمكنك إدارة دليل العناوين الخاص بك.
– امكانية الاحتفاظ بالمنتجات على قائمة الأمنيات الخاصة بك (السلة).

التطبيق متوفر الان على متجر التطبيقات جوجل بلاي والذي يمكنكم تحميلة من التالي:

تحميل تطبيق سوق كوم Souq com للاندرويد، بالضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
سوق كوم
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
65 ميجا
نسخة البرنامج
24.12.6.100
زر الذهاب إلى الأعلى