تطبيق حماية و قفل جميع التطبيقات 2020 تعد حماية التطبيقات بقفل لا يفتح إلا بواسطة المستخدم الحقيقي للجهاز من اهم التطبيقات التي يمكننا حماية التطبيقات المستخدمة والتي تحتوي على خصوصية المستخدم مثل تطبيقات التواصل.

كثير من التطبيقات الهامة والتي تمثل لسان حال المستخدم مثل تطبيق واتس اب وتويتر وفيس بوك وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تعبر عن خصوصية المستخدم وكل ما يتم نشرة بواسطتها لسان حال مستخدمها.

في حال فقدت السيطرة على احد تلك التطبيقات في جهازك بواسطة شخص اخر عمل على العبث في معلوماتك الشخصية بأي طريقة وقام بنشر اي شئ عن طريق احد حساباتك سوف يعد اختراق لخصوصيتك ولسان حالك.

سوف يقوم المضافون على احد حساباتك بمشاهدة ما تم نشرة من حسابك وسوف يعتبرونه منك انت شخصياً خاصة في حال كان هذا المنشور يحتوي على اساءات للأخرين وتصبح انت المسؤول امام القانون وقد يقوم بإبلاغ الجهات المختصة عنك.

تطبيق حماية و قفل جميع التطبيقات

تطبيق حماية و قفل جميع التطبيقات 2020:

حماية التطبيقات بقفل يمنع اي احد من العبث في جهازك وحماية خصوصيتك بالدرجة الاولى من العابثين ما يجعل حساباتك في امان من الاختراق هو التصرف الامثل الذي يبقيك في امان تام ويجنبك المشاكل التي انت في غناء عنها.

عندما تقوم بحماية تطبيقاتك لا يمكن لأي شخص التلاعب او العبث في هاتفك وخاصة في حال فقدانه او تركه بجاني احد الناس الذي تعتقد انه صديق ويقوم بالعبث وادخالك في متاهة لا نهاية لها مع الاخرين وخصة ان قام بنشر شئ غير لائق.

كثير من المواقف التي وقع فيها بعض الأشخاص بسبب الثقة الغير محسوبة، حيث ان هناك بعص الاصدقاء الذي ليس لهم امان وخاصة الاصدقاء الانتهازيون الذي ينتظرون اي فرصة للأضرار بالأخرين لأي سبب كان بسبب انا نيتهم.

كن في حذر من كل هذا وحتى لا تترك مجال للأخرين باستغلالك وانتهاز الفرصة ليسوء للأخرين من اي من حساباتك وبالأخص التطبيقات الذي اسلفنا ذكرها من قبل بالإضافة الى اليوتيوب، عليك بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك بسرعة.

مميزات التطبيق: * يمكنك من قفل شاشة الهاتف.
* امكانية قفل جميع التطبيقات مثل whatsapp و facebook وTwitter.
*فعال لحماية الصور والملفات.
*امكانية القفل عن طريق الباسورد.
* امكانية القفل عن طريق نمط الخطاطة.
* امكانية اختيار التصميم الذي يناسبك.
* تطبيق سهل للاستعمال.

ان كنت حريص على خصوصيتك، يمكنك الان تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهازك اندرويد بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق حماية و قفل جميع التطبيقات 2020 للاندرويد اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
قفل التطبيقات
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
42 ميجا
نسخة البرنامج
5.5.1
زر الذهاب إلى الأعلى