تطبيق الكريمي جوال الاصدار الاخير للاندرويد

تطبيق الكريمي جوال الاصدار الاخير للاندرويد، يعد هذا التطبيق بإصدارة الاخير من التطبيقات الهامة لكل عملاء الكريمي في داخل اليمن وخارجة حيث يمكن لكل العملاء انجاز كل المعاملات المصرفية وادارة حساباتهم البنكية بسهولة.

الكريمي جوال اخر اصدار تجاوز بعض المشاكل السابقة التي كانت في التطبيق في السنوات الاولى من اصدارة والان اصبح التطبيق يلبي كل الخدمات المصرفية الخاصة لك ويمكنك الاستعلام عن رصيدك سوى كنت في داخل اليمن او في الخارج.

يساعدك التطبيق في الكثير من العمليات المصرفية شأنه شأن التطبيقات البنكية الاخرى سوى كانت تلك البنوك في اليمن او في ادي دولة من دول العالم والتي اصبحت تلك التطبيقات اهم الخدمات التي يمكن لأي بنك تقديمها لكافة عملائه.

لقد طال انتظار هذا التحديث الجديد لتطبيق الكريمي والذي كان من قبل يحتوي على الكثير من الملاحظات خاصة في الجانب التقني وكان لا يعول على جميع اصدارات الاندرويد بشكل سليم حيث انه كانت فيه بعض المشاكل ولكن الان تم حلها.

تطبيق الكريمي جوال

تطبيق الكريمي جوال الاصدار الاخير للاندرويد:

من اولويات بنك الكريمي، بأن تصل كافة الخدمات المالية والمصرفية إلى متناول كل مواطن سوى داخل البلاد او خارجها، قام بنك الكريمي بتطوير تطبيق كريمي جوال بشكل شامل حتى تمكن العاملين على تطويره من تجاوز جميع المشاكل.

يعد التطبيق وسيلة حديثة للدخول إلى حساباتك في بنك الكريمي من جوالك والقيام بالعمليات المالية و البنكية بسهولة ويسر وتوفر عليك الوقت والجهد، حيث يمكنك ادارة حسابك بطريقة سهلة وسلسة وآمنه والاستفادة من الخدمات المقدمة مجاناً.

من خلال استخدامك للتطبيق ستحصل على التالي: 1- ارسال حوالات كريمي اكسبرس سواء للعملاء الذين لديهم ارقام مميز في البنك او عبر كتابة اسم المستفيد ورقم جواله. 2- التحويل بين حساباتك او التحويل إلى أي عميل لديه حساب في بنك الكريمي. 3- سداد ارقام الجوال لكل شركات الاتصالات في اليمن سواء كان الرقم الذي تريد سداده فوترة او دفع مسبق. 4- سداد فواتير الكهرباء لكل مناطق اليمن وسداد فواتير الماء لمعظم المحافظات. 5- معرفة رصيدك في أي وقت ومن اي مكان. 6- استخدام خدمات ام فلوس ( السحب والايداع النقدي عبر وكلاء ام فلوس- ارسال حوالات ام فلوس- التحويل الى حساب ام فلوس- حاسب لدفع قيمة المشتريات):

بعد ان انتهينا من الحديث عن الكريمي جوال يمكنكم الان الاستفادة من هذا التطبيق والحصول على المزيد من الخدمات الاخرى بعد ان تقومون بتحميلة وتثبيته على اجهزتكم اندرويد من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق الكريمي جوال الاصدار الاخير للاندرويد. بالضغط على احد الروابط التالية:


تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
الكريمي
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
32 ميجا
نسخة البرنامج
158
زر الذهاب إلى الأعلى