تطبيق القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت

تطبيق القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أله وصحبه وسلم، الحمد لله الذي سخر لنا العلم لنستفيد منه دون عنا، نعم هذا التطبيق نتاج هذا العلم الذي سخرة الله لنا لنستفيد منه الكثير.

اخي المسلم، اختي المسلمة، ان هذا التطبيق وغيره من تطبيقات القرآن الكريم ليعد هدية لي ولكم بالمجان دون اي مقابل وما يسعني واياكم إلا ان اتقدم بالشكر عني وعنكم لمن قام على اخراج هذا التطبيق وغيره من تطبيقات القرآن الكريم.

نسأل الله ان يجعل هذه الاعمال الطيبة في ميزان حسنات من قام بعمل هذا التطبيق ومن نشره ومن دل عليه ومن قام بوصفه او تعريفة للأخرين وما يسعني واياكم إلا ان لتقدم بالشكر الجزيل لمن ساعد على ايصال هذا التطبيق الينا وتمكيننا منه.

تطبيق القران الكريم صوت

تطبيق القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت:

ان تطبيق القرآن الكريم هذا ينقسم الى قسمين ليلبي حاجات كل المسلمين سوى كانوا يحسنون القراءة والكتابة او الأميين منهم، حيث ان باستطاعة كل منهم الحصول على النصوص المتمثلة في الصور العالية الدقة او الجانب الصوتي.

يستطيع الذي لا يستطيع القرْة ان يستمع للقرآن بالصوت ويمكن للذي يريد القراءة قراءة ما تيسر من القرآن الكريم على جهازه الاندر ويد سوى كان جهاز لوحي او هاتف بكل سهولة مع وضوح شديد واحرف مناسبه للجميع من خلال دقة الصور.

لقد حصل هذا التطبيق على اعلاء التقييمات في متجر جوجل بلاي حيث وصل التقييم الى الان 4.7 من 5 وهذا دليك على قوة التطبيق من حيث المحتوى والامور البرمجية حيث ان بأمكانكم القراءة والاستماع بدون خدمة الانترنت التي قد تتعذر على البعض.

يمكنكم من خلال هذا التطبيق القراءة والحفظ من خلال الاستماع الى نطق بعض الآيات التي قد لا تحسنوا نطقها من خلال قراءتكم من حيث التجويد وهذه الطريقة توصلك الى حفظ القرآن الكريم مع امكانية القراءة الصحيحة وكيفية النطق.

ننصح بتحيل القرآن الكريم كاملاً للاستفادة من قراءته والاستماع الية ومحاولة الحفظ مع تكرار الاستماع كما يمكنكم ان تستفيدون من اجر قراءته نصاً وتكسبوا الاجر والثواب من الله وتتبع ما تقومون بتلاوته والاستفادة من احكامه.

سارعوا الان الى تحميل التطبيق وتثبيته على اجهزتكم اندرويد من متجر جوجل بلاي بالضغط على احد الروابط التالية:

تحميل تطبيق القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت، بالضغط على التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
القرأن الكريم صوت وصورة
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
86 ميجا
نسخة البرنامج
1.0.10
زر الذهاب إلى الأعلى