برنامج azar الفيديو العشوائي للكمبيوتر والاندرويد

برنامج azar الفيديو العشوائي ‏ للكمبيوتر والاندرويد، لا يزال هذا البرنامج هو من البرامج المفضلة لعشاق المحادثات فيديو مباشر مع اي بلد في العالم وبوضوح تام وصوت واضح جداً حتى في تدني بعض الشبكات.

لقد حقق برنامج آزار ومنذ انطلاقته لأول مرة الكم الاكثر من المستخدمين جول العالم والذي يرغبون في اكتساب المزيد من الصداقات، حيث ان البرنامج يبحث عن المستخدمين بطريقة عشوائية بحيث يمكنك الاختيار.

عندما تبحث عن صديق ازار يساعدك في الحصول على ماتريد وبطريقة سلة وممتعة من خلال سحب شاشة الجهاز ليتوالوا العديد من المشتركين في التطبيق من الضهور تباعاً حيث يمكنك التحدث مع من تريد.

يحرص التطبيق على حماية خصوصيات المشتركين كما انه يقوم بإيقاف اي مشترك يقوم بعمل غير مقبول وحضرة حضر كامل ونهائي بحيث لا يستطيع العودة من جهازه حتى وان غير اسمه او شبكة اتصاله.

برنامج azar الفيديو العشوائي للكمبيوتر والاندرويد

برنامج azar الفيديو العشوائي‏ للكمبيوتر والاندرويد:

للأسف يعتقد بعضنا ان البرامج التي تمكنهم من الاطلاع على صور الاخرين قد تعطي له الحق في عمل ما يريد وهذا مفهوم خاطئ حيث ان البرنامج يتعامل مع المسجلين في عرض الصور كما يريدونها هم انفسهم.

وهذا ينطبق على الجميع ففي حال اردت ان تعرض صورتك من خلال الفيديو بطريقة ترضي هواك فقد لا ترضي غيرك وبالتالي لهم الحرية في متابعتك من عدمه مع ان كل هذا لا يعطيك الحق بالتعليق على الصورة كما يحلو لك انت.

لهذا يحرص ازار على عدم الاساءة للأخرين بأي شكل كان وفي حال اشتكاك احد الاعضاء فبكل تاكيد سوف يحذف حسابك بالكامل وبشكل نهائي دون رجعة، لهذا التحلي بالأدب يجب ان يكون شعار كل الاعضاء.

متعة في الاستخدام و بسيطة جدا, يمكنك الحصول على نتيجة فورية ، وهو عملي جدا إذا كنت تنوي استخدامه كل يوم و أنت تبحث عن الحل الصحيح أنه يمكنك بسهولة تحمل معك لبقية اليوم.

الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الميزات التي تشمل عدد من الخصائص، الآن يمكنك أن تأخذ الوقت و اختيار لمن تريد الحديث معه بعد الموافقة من الطرف الاخر.

يمكنكم الان تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهازك الكمبيوتر او الاندر ويد بالضغط على التالي:

ملحوظة: في حال تريد تشغيل البرنامج على الكمبيوتر يتوجب عليك تحميل برنامج Como rootear Noxplayer من الرابط التالي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تستطيع من خلاله محاكات الكمبيوتر: اضغط هنا

تحميل برنامج azar الفيديو العشوائي Dice للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
azar
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
زر الذهاب إلى الأعلى