الطرق الوعرة Xtreme 4X4 ثورة ألعاب المحاكاة

الطرق الوعرة Xtreme 4X4 ثورة ألعاب المحاكاة، تعد هذه اللعبة من الالعاب التي تمثل المغامرات الواقعية في السير في المناطق والطرق الوعرة والتي تكثر عادتاً في الجغرافيا الجبلية حيث ان الطرق في تلك الاناكن غير ممهدة لسير المركبات.

جميع السيارات المستخدمة في هذه اللعبة هي من سيارات الدفع الرباعي والتي تتميز بالقوة وتتمير بارتفاعها عن الارض اكثر من غيرها من المركبات الاخرى، الطرق الوعرة والغير ممهدة وكما هي على طبيعتها يعد السير عليها تحدي ومغامرة.

اثبت وجودك في تلك المغامرات التي تأخذك بعيد في الخيالات الواقعية وقم بالقيادة في الطرق الجبلية ومجاري السيول وسفوح الجبال وطلوع التلال الذي قد يكون ارتفاعه ما يقارب 60 الى 75 درجة بحيث انك لا تستطيع رؤية الطريق امامك.

الطرق الوعرة Xtreme 4X4 ثورة ألعاب المحاكاة

الطرق الوعرة Xtreme 4X4 ثورة ألعاب المحاكاة

من خلال اللعب يمكنك جلب سيارة سيم إلى المستوى التالي في تحطم السيارات مع السيارات المتطرفة في أفضل ألعاب السيارات، يلعب محرك السيارة في محاكاة قيادة السيارة دورًا رئيسيًا في ألعاب محاكاة السيارات حيث تعمل السيارة كمشروع.

في اوضاع سباقات السيارات الواقعية في الطرق الوعرة فأن تحطم السيارات شئ طبيعي حيث ان الجغرافيا التي تمشي عليها السيارة غير ممهدة وغير صالحة لمرور السيارات بشكل طبيعي ناهيك عن السباقات في مثل هذه البيئة الصعبة.

يجب عليك اثناء السباق في الطرق الوعرة استخدام ذكائك وسرعة بديهتك لتجنب الحوادث التي قد تتحطم بسببها سيارتك مثل الصخور المرتفعة التي تتجاوز ارتفاع السيارة المستخدمة في السباق ما يؤدي الى ان تعلق السيارة او تتحطم.

محاكاة محاكي القيادة في الطرق الوعرة ليس بالبساطة حيث تكون المحاكة من المفترض تحاكي الواقع واي طريق قد تؤثر على سير المركبة في الواقع يمكن ان تؤثر على سيارتك من خلال قيادة المحاكاة بالقيادة والسباق في الطرق الغير ممهدة.

في الماضي كان اغلب سكان الارض لا يمكنهم قيادة السيارات لندرة وجودها اما الان تعد صعوبة قيادة المركبات من الماضي فقد انتشرت في كل بلدان العالم بما فيها الدول الفقير ولا يمكن الان ان تجد شعب لا يعرف شئ عن السيارات وقيادتها.

انتشار السيارات في العالم جعل الجميع يستطيعون القيادة ومن البديهي ان الشعوب التي تعيش في المناطق النائية حول العالم هم اكثر الناس معرفة واتقان للقيادة في المناطق الوعرة وذلك لوجود تلك الطرقات في مناطقه بشكل طبيعي.

تعد هذه اللعبة من الالعاب الاكثر اثارة وتشويق حيث انها تحاكي الواقع الافتراضي من حيث اللعب بها ويمكنك ان تكون من المتسابقين الحقيقيين على ارض الواقع ان انت احسنت قيادة سيارتك خلال اللعب بلعبة محاكاة القيادة في الطرق الوعرة.

ميزات مغامرات الطرق الوعرة :
• يمكنك الحصول على سيارات جيب واقعية على الطرق الوعرة، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي و 4 X4.
• وجود عناصر تحكم متقدمة.
• استمتع برسومات عالية الدقة.
• يوجد العديد من المستويات المتعددة مع التحديات المستندة إلى الوقت.
• اللعبة صغير الحجم ومتحرك للهواتف الجوالة ولا تستهلك الكثير من موارد جهازك.


في حال وجود اي اقتراحات أو ملاحظات تكتب لنا على العنوان التالي: [email protected]
لتحميل اللعبة والاستمتاع بالسباقات في الطرق الوعرة يمكنك ذلك بتحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك اندرويد من متجر جوجل بلاي بالضغط على التالي:

تحميل الطرق الوعرة Xtreme 4X4 ثورة ألعاب المحاكاة، من احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Xtreme 4X4
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
70 ميجا
نسخة البرنامج
0.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى