ألعاب قتال ملاكمة الكونغ فو الخارقة للاندرويد

ألعاب قتال ملاكمة الكونغ فو الخارقة للاندرويد، تعد هذه اللعبة من الالعاب الاكثر قوة واحترافية كما انها من العاب الدفاع عن النفس الخارقة والتي في حال اتقنتها حقيقة فسوف تصبح من مشاهير هذة اللعبة التي تعد لعبة قتالية حقيقية بلا منازع.

عرفت هذه اللعبة اول مرة في الصين حيث اشتهرت من خلال افرام الممثل الامريكي الصيني الجنسية بوس لي والذي يعد من أساطير هذة اللعبة حقيقتاً وتمثيل فقد عانا ذلك الصيني كثير من المشاكل قبل ان يستطيع ان يثبت جدية اللعة.

كان قد فشل عدة مرات في اقناع هوليود في قبوله لتمثيل افلام الكونغ فو ولكن وبعد عنا كبير استطاع ان ينجح في ادخال هذه اللعبة الى هوليود والتي حصلت على اعجاب الكثير من المتابعين بطريقة سريعة ومن اول فلم قام بتمثيله برو س لي.

ألعاب قتال ملاكمة الكونغ فو

ألعاب قتال ملاكمة الكونغ فو الخارقة للاندرويد:

تعد العاب الكونغ فو من الالعاب الحقيقية الخارقة التي لا تماثلها اي العاب اخرى في قوتها وسرعة حركاتها والتي يستخدم فيها اليدين والرجلين والعصي والآلات الحادة مثل السيوف وغيرها، انها لعبة قتالية متكاملة حيث اتقانها عد مكسب.

الكونغ فو ليست من الالعاب التي يمكنك الوصول فيها الى حد الكمال فهي لعبة متطورة باستمرار وكل فترة تتطور وتدخل فيها حركات جديدة ولا توجد في هذه اللعبة اي حركات ممنوعة حيث بإمكانك المساعدة في تطوير اللعبة بما لديك.

تختلف الحركات في هذه اللعبة من شخص لآخر على مدى الازمان ومن اول ما تم ابتكارها في الصين وصول الى جميع دول العالم دون استثنى، هل انت من المعجبين بهذه اللعبة، اذن يمكنك الان الانضمام الينا في قتال حقيقي وواقعي.

من خلال الاشتراك في اللعب بهذه اللعبة سوف تحصل على العديد من اللاعبين مع اختلاف مهارات القتال، حيث يمكنك أيضا الحصول على بعض منهم على أساس تقدمك في اللعبة، حيث ان كل نزال يتكون من جولتين عليك الفوز للاستمرار.

حقيقتاً تعد هذه اللعبة مشوقة ومثيرة سوف تستفيد من خلال ممارستها من اتقان الكثير من الحركات الخاصة بالكونغ فو ويمكنك ممارستها على الواقع مع اصدقائك لتطوير مهارات حقيقية تستفيد منها في الدفاع عن النفس في حال اطريت لها.

عرف عن هذه الرياضة والتي تعد من الالعاب الخاصة بالدفاع عن النفس، يمكن لشخص واحد يجيد ممارسة الكونغ فو ان يهزم 10 اشخاص عاديين لا يجيدوا لعبة كونغ فو ويمكن الفور على اكثر من هذا العدد لكما كان مستواه عالي في اللعبة.

ميزة الكونغ فو: + استخدام كل الحركات حيث يمكن لعب ركلات الكاراتيه المثالية
+ يمكنك ان تقوم بقتال أكثر وكسب المزيد.
+ الاصوات المصاحبة اصوات مريحه.
+ يمكنك ممارسة اللعب بطريقة مجانية.
+ الحصول على المزيد من التلية والتشويق من خلال اللعب بهذه اللعبة.

ان رغبت في تجربة هذه اللعبة فهي مجانية ولا تحتاج الى اتصال بالأنترنت حيث يمكنك تحميلها الان ان رغبت وتثبيتها على جهازك اندرويد من متجر جوجل بلاي مجاناً بالضغط على التالي:

تحميل ألعاب قتال ملاكمة الكونغ فو الخارقة للاندرويد. يمكنك الضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
لعبة الكونغ فو
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
27 ميجا
نسخة البرنامج
3.80
زر الذهاب إلى الأعلى