تطبيق الراجحي الجديد 2020- للاندرويد، يعد هذا التطبيق من اهم التطبيقات البنكية والذي يساعد كل عملاء الراجحي على ادارة حساباتهم الشخصية بشكل مستمر مع وجود تحديثات للتطبيق وتطويره الى الافضل.

تحديث التطبيقات تعد من الامور الجيدة الذي تنال اعجاب المستخدمين ويكون الهدف منها الحفاظ على التطبيق نشط واكثر سهولة للمستخدم وتلافي بعض الاخطاء او حتى تسهيل بعض الامور التي قد يلاقي فيها بعض المستخدمين صعوبة في الاستيعاب.

تطبيق الراجحي الجديد اكثر تفاعل واكثر سهولة وقد احتوى على ميزات عديدة تساهم في اجراء كل المعاملات المصرفية للمستخدم وهو في منزله دول الذهاب الى البنك او الوقوف في طوابير انتظار مملة للبعض وخاصة لرجال الاعمال.

تطبيق الراجحي الجديد 2020- للاندرويد

تطبيق الراجحي الجديد 2020- للاندرويد:

بكل ثقة واقتدار يعمل على تطوير هذا التطبيق صفوة من المبرمجين الاكفاء لجعلك عميلنا العزيز تحصل على افضل الخدمات المصرفية في العالم، ومن خلال التطبيق اصبح بإمكانك ادارة حساباتك من اي مكان في العالم وبسهولة مطلقة.

راحتكم تهمنا وما تم من تطوير للتطبيق فهو من اجل توفير الراحة والامان لكل عملاء الراجحي الاعزاء دون تمييز وتعد خدماتنا من خلال التطبيق من افضل الخدمات البنكية بحيث تستطيع اجراء كل العمليات المصرفية من خلاله.

يمكنك الاعتماد على تطبيق الراجحي المطور الذي يقدم لك الكثير من الخدمات المصرفية الشخصية من خلال هاتفك الاندرويد او اي من الاجهزة الاخرى مثل الاجهزة اللوحية والتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وبكل ثقة وسهولة.

يحتوي التطبيق على واجهة جديدة وتصميم مطوّر يقدم لك تجربة مصرفية شخصية تقوم بإعدادها حسب رغبتك، وتنجز من خلاله كافة معاملاتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان في العالم وكل هذا يقدم اليك مجاناً.

بالإضافة الى الكثير الخدمات والمنتجات التي تستطيع الحصول عليها دون الحاجة لزيارة الفرع حيث أصبح بإمكانك الان التسوق عبر المتجر الإلكتروني في تطبيق الراجحي والحصول على التمويل الشخصي في ثواني، وسرعة فائقة.

الان يمكنك الاستمتاع بالكثير من المزايا من أهمها :


• سرعة الأداء
• وجود تصميم جديد و سهل الاستخدام يمكنك من تخصيص واجهة المستخدم مع وضعية الداكن والفاتح.
• سهولة إضافة مستفيد أسهل عبر رمز الاستجابة السريعة QR.
• الحصول على تمويل فوري عبر التطبيق دون الحاجة لزيارة الفرع.
• امكانية التقدم بطلب للحصول على بطاقات الراجحي وإدارتها.
• سهولة في إدارة واسترداد نقاط المكافآت.
• الحصول على أحدث العروض بالإضافة الى تحديث الإشعارات.
• امكانية إدارة وسداد الفواتير و دفع الفواتير لمرة واحدة.
• الحصول على أوامر مستديمة للمدفوعات والحوالات.
• امكانية إدارة البطاقات بسهولة.

والكثير من المزايا الاخرى فقط قوم بتحميل التطبيق الان من متجر جوجل بلاي لكي تستطيع التمتع بسهولة ادارة حسابات، فقط اضغط على التالي:

لتحميل تطبيق الراجحي الجديد 2020- للاندرويد، يمكنك الان وتثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق الراجحي الجديد 2020- للاندرويد، اضغط احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
الراجحي
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
85M
نسخة البرنامج
2.0.900
زر الذهاب إلى الأعلى