فطحل العرب – لعبة معلومات عامة للاندرويد، تعد من الالعاب المفيدة وخاصة في اكتساب مزيد من المعلومات العامة التي تعيننا على فهم ما تتطلب هذه اللعبة حيث انها تعتمد على التفكير وسرعة البديهة في حل الكثير من الالغاز.

دائماً من خلال الالعاب نحصل على امور عديدة تفيدنا مع ان البعض يعتبر الالعاب للتسلية وضياع الوقت إلا ان تلك الالعاب تحتوي على مواد مفيدة منها ما ينشط الذاكرة لدينا مثل الالعاب التي تعتمد على الالغاز والعاب التركيز.

يتوجب علينا الاستفادة من تلك الالعاب التي تحتوي على الالغاز التي تزيد من معرفتنا لبعض المعلومات سوى كانت معلومات علمية او تعليمية او حتى في جميع المجالات مثل المعلومات العامة التي دائماً ما تتنوع معلوماتها في كل المجالات.

تحتوي لعبة فطحل على العديد من الالغاز ، مسلية وتفييدك في نفس الوقت، لكثرة المعلومات الشيقة والجميلة، بعض ألمعلومات كلنا يعرفها منذ أيام المدرسة ولكن غطاءها الغبار وبعض المعلومات تحتاج للتفكير والتحليل وبعضها معلومات ظريفة وأخرى علمية.

فطحل العرب - لعبة معلومات عامة

فطحل العرب – لعبة معلومات عامة:

الكثير من الالغاز التي سوف تواجهك يلزمك فيها التفكير ومحاولة الحصول على الجواب المناسب لما تريد فعله بالاضافة الى التسلية والتشويق التي تحتوي عليه اللعبة في مراحلها المثيرة والشيقة التي تجعل منك ان تدمن تلك اللعبة في كل مراحلها.

من خلال لعبك سوف تحصل على سته أسئلة. الإجابات تظهر أمامك لكنها على صورة مقاطع وعليك ملائمتها وبناء الأجوبة
إبدا كل لغز بحل أسهل سؤال فيه وحاول ان تستخدم عقلك وفكر مليئاً في الاجوبة الصحيحة.

والان يمكنك ان تبدا رحلة التحدي والمتعة والترفيه والمعرفة:

بكل تاكيد سوف تحب مسابقات المعلومات أو سؤال وجواب والتحدي أو ألعاب الكلمات المتقاطعة فأنك ستدمن هذه اللعبة لأنها ببساطة أفضل العاب التسلية والتي تعتمد على في اغلبها على المعلومات العامة وقوة التركيز لديك.

ان كنت مهتم بمثل هكذا العاب عليك الان القيام بتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي ومن ثم تثبيتها على جهاز اندرويد خاصتك وانطلق، كل ما عليك فعله هو ترتيب مقاطع الكلمات لكشف الكلمات المفقودة.

سوف تعثر في هذه اللعبة على العديد من المعلومات ومن اهمها المعلومات الاسلامية والحكم والامثال والاقوال المشهورة وغيرها من المعلومات العامة التي يهمك معرفتها.

معلومات إضافية

تم التحديث17 ديسمبر 2019

تحميل فطحل العرب – لعبة معلومات عامة للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
فطحل العرب
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
18 ميجا
نسخة البرنامج
1.68
زر الذهاب إلى الأعلى