لعبة Towers: لغز الاسترخاء للاند رويد

لعبة Towers: لغز الاسترخاء للاند رويد جميله هذه اللعبة في مضمونها لبساطتها وسهولة استيعابها وطريقة اللعب بها، وفي كل الاحوال هي من الالعاب البسيطة ولكنها قمة في الابداع ومسلية للغاية.

لعبة قمة في الروعة حيث من السهل أن تبدأ اللعب. ليس عليك سوى إسقاط الأبراج في الخلايا الفارغة! اختر تشكيلاتك الفريدة، واحصل على مستويات إضافية، وجرّب جميع الأوضاع يكل تأكيد سوف تحصل على التسلية الحقيقية.

هذه اللعبة يمكن لعبها في اي وقت وفي اي مكان سوى كنت في المنزل او حتى في العمل عندما تكون فاضي او في السيارة اثناء السفر في المسافات الطويلة وفي حال تكون انت غير من يقود المركبة ويمكنك اللعب في اوقات الانتظار الطويل.

لعبة Towers  لغز الاسترخاء للاندرويد

لعبة Towers: لغز الاسترخاء للاند رويد:

جو عام مريح:

عش الواقعية مع رسومات عالية الدقة والجمال ثلاثية الابعاد والتي من خلالها تشعر بمزيد من الرغبة في اللعب وتلك الرسومات فعلاً تعطيك ارتياح في النظر اليها والتركيز بشك اكثر راحة لبطرك الذي لا يتأثر بالإضاءة من خلال تغيير الالوان المفاجئ.

ان Towers تعد فكرة جميلة لمن لا يجد ما ينهي به اوقات الفراغ المملة بالإضافة الى التسلية من خلال ممارسة اللعب بها، كما ان اللعبة بسيطة في الشكل والمضمون ويمكنك استيعاب طريقة اللعب بها من اول وهلة وفي دقائق قليلة.

جميع أنواع الأوضاع:

استمتع وانت تلعب وفي اي من الاوضاع التي تريد العب مستريحًا في الوضع الكلاسيكي ، أو تحدَّ نفسك في المستويات الصعبة! أم أنك تحب أن تتسابق مع الزمن أو أن تلعب بحركات محدودة؟ هناك مئات المستويات الفريدة التي ستجعلك ترغب في المزيد. حاول أن تفوز فيها كلها.

أشكال:


يمكنك ان تغير في الاشكال بالطريقة التي تناسبك، افتح عددًا هائلًا من الأشكال الجميلة، وغيّر بها مظهر أبراجك.

التحديات اليومية:

عليك الاستعداد لمهام صغيرة ممتعة حيث يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين، حيث ان هناك شيء جديد بالنسبة لك كل يوم. لا تفوتها.

تمارين دماغية خفيفة لتنشيط الذاكرة:

تعد لعبة الابراج هذه من الالعاب التي تنشط الذاكرة من حيث التركيز وتجاوز العقبات في كل مراحلها ومستوياتها العديدة اختبار ردأت الفعل السريعة لديك.

معلومات إضافية

تم التحديث20 مايو 2021

للعب بهذه اللعبة عليك الان القيام بتحميلها من متجر جوجل بلاي وتثبيتها على الجهاز الخاص بك اند رويد بالضغط على التالي:

تحميل لعبة Towers: لغز الاسترخاء للاند رويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Towers
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
19 ميجا
نسخة البرنامج
1.0051
زر الذهاب إلى الأعلى