تطبيق SHAREit – نقل ومشاركة 2021، اسرع برنامج للنقل والمشاركة بين الاجهزة حيث ان التطبيق من افضل التطبيقات واسرعها في مجال النقل والمشاركة بكل قوة واقتدار، بحيث ان اداءه مضاعف بمقارنته مع غيرها من التطبيقات او البرامج في مجال النقل والمشاركة.

كثير من البرامج والتطبيقات الهامة والتي تكون عادة في اجهزتنا ولكن نجهل عملها بالرغم اننا في امس الحاجة لتلك التطبيقات، وعلى سبيل المثال SHAREit الذي موجود في اغلب اجهزة الجوالات والاجهزة اللوحية دون ان نعرف اهميته.

مع ان SHAREit الذي يعد أسرع أداة في العالم لنقل الملفات عبر الأنظمة سوى بين اجهزة الكمبيوتر والاجهزة اللوحية والجوالات او بين اجهزة الهواتف النقالة فيما بينها او من الكمبيوتر الى الجوال او العكس.

تطبيق مميز في النقل والمشاركة لكل الملفات والمستندات اي كانت تحمل سوى كان فيديو او صور او مستندات نصية او حتى برامج وتطبيقات اي شئ تريد نقله من جهاز الى اخر وبسرعة SHAREit يعمل كل هذا وبسرعة اسرع 200 مرة من Bluetooth.

تطبيق SHAREit - نقل ومشاركة

تطبيق SHAREit – نقل ومشاركة 2021:

للتطبيق العديد من الميزات بالاضافة الى ميزاته الرئيسية والتي تعد السرعة إلا ان هناك العديد من الميزات المحببة لدا كل مستخدم للاجهزة المحمولة ومن تلك الميزات ما يلي:

*الميزات الرئيسية*

► لا تقييد للشبكة
مشاركة الملفات في أي وقت وأي مكان!

► الأسرع في العالم
أسرع 200 مرة من Bluetooth، أعلى سرعة تصل إلى 20 ميجا في الثانية.

► نقل عبر الأنظمة
مشاركة عبر الأنظمة للهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية (التابلت)، وأنظمة أندرويد وiOS وWindows Phone وWindows XP/7/8.

► انقل ما لديك مهما كان
الصور والفيديوهات والموسيقى والتطبيقات المثبتة وأي ملفات أخرى.

► بسيط وسهل
يستطيع الأصدقاء نقل الملفات إلى بعضهم البعض عن طريق دخول البوابة. المشاركة سهلة للغاية!

► اتصل بالكمبيوتر الشخصي
انقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر
اعرض الصور وتشغيل الموسيقى على أجهزة الكمبيوتر.
تحكم في عروض PPT مباشرة باستخدام هاتفك، مع جعل العرض التقديمي أسهل!

► استنساخ الهاتف
انسخ جهات الاتصال، والرسائل القصيرة، ورسائل الوسائط، والموسيقى، والفيديوهات، والتطبيقات، والبيانات الأخرى من هاتفك القديم إلى هاتفك الحديث بنقرة واحدة فحسب.

ملاحظة هامة: للاتصال بالكمبيوتر، يجب أن يكون نسخة SHAREit الخاصة بالكمبيوتر الشخصي الإصدار v4.0 أو أعلى. يرجى تنزيل أحدث إصدار من www.ushareit.com

والان جينا الى تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي وتثبيته على الاجهزة خاصتنا للاستفادة من خدمات هذا التطبيق المميز والقوي في مشاركة جميع المستندات بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق SHAREit – نقل ومشاركة 2021، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
SHAREit
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
18 ميجا
نسخة البرنامج
6.21.8_ww
زر الذهاب إلى الأعلى