تطبيق NoxAppLock – حماية الصور والدردشة والخصوصية

تطبيق NoxAppLock – حماية الصور والدردشة والخصوصية للاندرويد، يعد هذا التطبيق من التطبيقات الذي لا يمكن الاستغناء عنه لما فيه من فوائد عديدة تحص خصوصيات كل منا حتى تكون في مأمن من المتطفلين.

يجب على كل مستخدم للهواتف النقالة والاجهزة اللوحية بكل انواعها واجهزة الكمبيوترات الشخصية واللاب توب ان يكون لديهم تطبيقات وبرامج لحماية خصوصياتهم من العبث او من اي شخص يحاول الاطلاع على ما ليس له حق بالاطلاع عليه.

ماهي الخصوصية : قد تكون الخصوصية في مفهوم البعض هو كل خاص بالشخص نفسه ولكن ليس هكذا تماماً وانما الخصوصية ما يخصك حصرياً ويخص الاخرون الذي وضعوا بعض من اسرارهم لديك لثقتهم بك.

جميعنا يعرفون ان الهواتف النقالة قد تحتوي على الكثير من خصوصياتهم وخصوصيات اصدقاؤهم بحيث لا يرغبون ان يطلع عليها من لا يحق له الاطلاع عليها البته، وهذا الامر شائع بين الناس من خلال الصور ومقاطع الفيديو.

تطبيق NoxAppLock

تطبيق NoxAppLock – حماية الصور والدردشة والخصوصية:

حماية الصور الدردشة هي كل الخصوصية التي لا نرغب في احد ان يطلع عليها وخاصة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالأسرة مثلاً والحفلات السرية التي تكون في اماكن غير عامة للاحتفالات بمناسبات خاصة.

لهذا يعد تطبيق NoxAppLock من اهم التطبيقات القوية التي لا يمكن اختراقها حيث انه يسمح لك بوضع تشفير خاص لا يعرفه غيرك على الصور والفيديو والدردشات وحتى الرسائل الخاصة بطريقة مبسطه وسريعة.

من خلال هذا التطبيق فأنك تكون في مأمن من الفيروسات وملفات التجسس وغيرها من البرمجيات الخبيثة بحث تحمي خصوصيتك من العبث وبهذا لا يمكن لأي احد من اختراق جهازك ان حرصت على سرية كلمات السر الخاصة بك.

أبرز مميزات NOXAPPLOCK:

قفل التطبيق :

حماية التطبيقات وحماية الخصوصية
نمط غير مرئي :

ابق آمنًا مع لفتة شفافة
مكافحة الفيروسات :

مكافحة الفيروسات لتحسين الأمن
المعرض الخاص :

إخفاء الصور من الوصول غير المرغوب فيه
التصفح الآمن :

القضاء على المخاطر والتصفح بأمان
تنظيف الإشعارات :

حافظ على شريط الإشعارات أنيقًا ومرتبًا
أمن الرسائل :

حافظ على الرسالة خاصة وآمنة
تنظيف القمامات :

فحص الذاكرة وأطلق مساحة أكبر
تحرير الذاكرة :

فحص الذاكرة وأطلق مساحة أكبر
تبريد CPU :

قم بتبريد الهاتف عند ارتفاع درجة الحرارة
توفير البطارية :

أوقف التطبيقات التي تستنزف الطاقة بنقرة

كل هذا واكثر سوف تحصل عليه من خلال تحميل تطبيق NoxAppLock من متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهاز اندرويد خاصتك بالضغط على التالي:

تحميل تطبيق NoxAppLock – حماية الصور والدردشة والخصوصية للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
حماية الصور
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
14 ميجا
نسخة البرنامج
2.5.5
زر الذهاب إلى الأعلى