لعبة Sky Roller للاندرويد 2021، انطلق الان مع افضل لعبة تزلج على العجلات في عالم من التسلية والتشويق واحرص على تجاوز كل المراحل حتى تفوز وتشعر بالانتصار.

هل سبق لك وان تعاملت مع هكذا العاب على جهاز اندرويد خاصتك، ان كان الجواب نعم فقد عرفت اهمية مثل هكذا العاب وان كان الجواب لاء انطلق الان مع لعبة Sky Roller لتكتشف محتواها المميز والمثير.

لعبة سكاي رولر من الالعاب التي تحضا بشعبية بين صغار السن والشباب، والكثير منهم بكل تاكيد يرغب في تجربتها واللعب بها وقت الفراغ لما فيها من التسلية الجدية والتشويق.

انطلق الان وقم بتحميل Sky Roller الرائعة من متجر جوجل بلاي والذي عودنا دائماً على الكثير من الالعاب المميزة والتطبيقات الرائعة للاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وخوض تجربتك.

لعبة Sky Roller للاندرويد 2021

لعبة Sky Roller للاندرويد 2021:

عندما تقوم بتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي سوف تستطيع اللعب والاستمتاع بها من خلال تثبيتها على هاتفك او اي من اجهزة اندرويد الاخرى وعش افضل اوقات التسلية الحقيقية مع هذه اللعبة.

كثير من الالعاب يرغب مستخدمي الهواتف النقالة في تجربتها واللعب بها خلال ساعات الانتظار المملة او من خلال الاسترخاء في المنزل او في الاجازات المدرسية حيث يكون لديهم وكت طويل من الفراغ.

سوف تواجهك من خلال اللعب بهذه اللعبة الكثير من الانعطافات المفاجئة والمنحنيات الحادة وبعض المسارات الضيقة وغيرها من العقبات التي تعترض طريقك.

استعد الان وحاول تجاوز كل العقبات التي وضعت في طريقك للحصول على اعلاء المستويات والفوز من خلال تجاوزك لكل المستويات في اللعبة حتى تحقق العلامة الكاملة.

هل سبق وان جربت اللعب بالزلاجة ذات العجلات في ساحة منزلك او في النوادي الرياضية وهل جربت كل انواع التزلج سوى كان على الطرقات الممهدة او الصالات الخاصة بالتزلج على الجليد الصناعي.

ان كنت قد لعبت هكذا العاب على ارض الواقع، بكل تاكيد انك سوف تحب هذه العبة من خلال لعبها على جهازك اندرويد وسوف تشعر بالإحساس الحقيقي للعبة الواقعية بدون شك.

يمكنك الان تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك اندرويد وممارستها بكل قوة واتقان لتحصل على ساعات طويله من التسلية الحقيقية كما يمكنك اكتشاف خفايا هذه اللعبة ومميزاتها الرائعة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Sky Roller
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
19 ميجا
نسخة البرنامج
1.18.9
زر الذهاب إلى الأعلى