لعبة State of Survival: البقاء للأقوى‏ للاندرويد

لعبة State of Survival: البقاء للأقوى‏ للاندرويد، تعد هذه اللعبة من الالعاب القوية والتي تحفز كل لاعب على البقاء والحفاظ على حياته في المعارك العنيفة والتي هي معارك لابد منها ومن اجل الانتصار يجب عليك البقاء على قيد الحياة.

عندما تلعب هذه اللعبة State of Survival والتي تحفزك على حالة البقاء على قيد الحياة سوف تعيش معها اوقات من المرح والتشويق بالاضافة للإثارة التي تجعل منك الاستمرار فيها خلال اوقاتك المملة والطويلة.

مع البقاء للأقوى لن تشعر بساعات الانتظار ولن تشعر بالملل وانت تمارس هذه اللعبة التي تقوم فيها بخوض المعارك التي تجعلك مركز كل التركيز حتى لا تخسر وتحافظ على تقدمك في المراحل المختلفة بكل جد واصرار.

ان هذه اللعبة ليست مجرد لعبة فقط فمن خلالها يمكنك ان تكون صداقات مع الناجحين الاخرين، اعمل المستحيل من اجل البقاء على قيد الحياة. الأمر ليس سهلا. المصابين في كل مكان. الموارد نادرة جداً ويجب عليك إنقاذ الاحياء من المجتمع.

لعبة State of Survival

لعبة State of Survival: البقاء للأقوى‏ للاندرويد:

امنت الان في عالم خطير ولكن لديك الكثير من الفرص التي يمكنك اغتنامها في الوقت نفسة بالرغم من خطورة الوضع، يجب عليك ام تكون من الرجال الذين يملكون الشجاعة القادرين على انقاذ البلاد ولكن عليك قبل هذا ان تحمي نفسك والحفاظ على البقاء.

لم يعد الناس كما تعرفهم في السابق لقد تغيرت النفسيات واصبح الجميع في حال ثاني وتغيرت تصرفاتهم عليك الحذر اكثر حتى تستطيع وصول مرادك دون عوائق او عثرات تذكر ان تحمي نفسك، من كل ما يجري حولك لم يعد الناس ودودين كالسابق.

مميزات اللعبة:

إعادة بناء:

تعزيز وتقوية القاعدة الخاصة بك لتكون ملاذ آمن للناجين وأساس بإمبراطوريتك العظيمة.

إنقاذ:

حماية الناجين لزيادة عددهم و زيادة قوتك. تحديد موقع الابطال ذوي القدرات الخاصة، وسوف يكونون أبطال ضد حرب الطاعون.

البحوث:

مرض الزومبي يتفشى بسرعة. تعلم كل ما يمكنك لفهم أسباب المرض. كل من يستطيع السيطرة على المصابين الذين يسيطرون على البلاد.

تكوين صداقات:

إنشاء حلفاء وإقامة شراكات استراتيجية للبقاء على قيد الحياة من أهوال البرية المصابة. انضم للقوى القوية لسحق أي شخص يحاول استغلالك.

مزق كتاب القواعد:

هذه هي الإنسانية 2.0. أعد كتابة القواعد المتعلقة بتقدم البشرية.

معلومات إضافية

تم التحديث24 مايو 2021

والان وبعد ان انتهينا من الوصف يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي وتثبيتها على جهازك وتمتع بأوقاتك مع لعبة State of Survival: البقاء للأقوى‏ للاندرويد، بالضغط على التالي:

العناصر التفاعلية عمليات الشراء داخل اللعبة.

لتحميل لعبة State of Survival: البقاء للأقوى‏ للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
State of Survival
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
22 ميجا
نسخة البرنامج
1.16.30
زر الذهاب إلى الأعلى