لعبة Six-Guns: معركة العصابات للاندرويد

لعبة Six-Guns: معركة العصابات للاندرويد، تعد هذه اللعبة من الالعاب الاكثر رغبة لفئة الشباب حيث ان اللعبة تحتوي على الكثير من الاثارة والتسويق الممزوجة بالتسلية وقتل الفراغ وخاصة في حال كان احدنا لا يرغب في الخروج من البيت.

تعرف على الماضي المتوحش والهمجي لرعاة البقر الذي سيطروا على مساحات واسعة من بلاد الغرب الذي اصبح الان من البلدان المتقدمة في كل مناحي الحياة سوى كان من حيث الاقتصاد والتي تم تدعيمه بالصناعات المختلفة والزراعة.

لامجال للماضي الذي كان يحكمه اللصوص ورعاة البقر والكثير يعرف سيطرتهم في ذلك الزمان وحروبهم مع الهنود الحمر والتي تجسدت في الافلام الامريكية وحتى في افلام الكرتون وكيف كانت الحرب بينهم حامية الوطيس.

لعبة Six-Guns

لعبة Six-Guns: معركة العصابات للاندرويد

من خلال اللعبة سوف تتعرف على اعداء غير طبيعيين في لعبة مغامرة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث حيث لم يسبق أن أطلق باك كروسهاو النار على رجل لا يستحق الموت، ولكن الان اصبح شخص خارج عن القانون وكان متمرد.

لقد قرر باك الهروب إلى أريزونا بحثًا عن خلاصه، كان هارباً من شرِ ما ولكنه لم يدرك انه سوف يواجه شراً اخر، لقد اصطدم هناك بقوة قديمة بقوة اخرى تجوب كل الماماكن في تلك المنطقة البعيدة والغامضة ومن هنا بداء باك قصته.

والان عزيزي اللاعب عليك الاستعداد فسوف عالمًا مفتوحًا يقع على رمال أريزونا وأوريجون الحمراء الدموية الذي يموج بالأحداث، التي لم تتوقعها والتحديات الموجودة من أجلك كي تستكشفه، واعرف انك الان برفقة رجل مطلوب للعدالة.

سوف تكتشف عي هذه المغامرات امور يجب عليك ان لا تنخدع بها وتكمن في الطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة التي تشعرك بالأمان ولكن جميع تلك الامور خادعة، هنا وفي تلك المنطقة سوف تقابل اعداء خارقين ومجاميع من مصاصي الدما.

ليس هذا فقط فهناك امور قد يصعب عليك التوقع بها لهذا كن مستعد لكل المفاجآت وخاصة ان الارض التي انت عليها تجوب بالعديد من الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة ومن كان في وضعهم لا يفكر غير في الشر ولا غير الشر.

انت الان في قلب الحدث وعليك تنفيذ 40 مهمة ذات طبيعة متنوعة في الواجبات المطلوب منك التغلب عليها، منها التسابق بالجياد واقبض على اللصوص والخارجين على القانون ومن ناحية اخرى التصدي لهجمات الاعداء من مصاصي الدما.

المهمة ليست بسيطة ونجاحك فيها يعتبر انجاز يجب ان لا يتحقق لغيرك حتى تكون من المتميزين في هذه المغامرة على الاطلاق، سوف تلاقي الكثير من المفاجآت الشيقة على طول الطريق فقد يتوجب عليك التركيز والانتباه لما يجي حولك.

انت الان على موعد مع القوة والاثارة فأنت الان في ارض ترفع شعار البقاء للأقوى كن انت ذلك البطل وامتطي صهوة 8 جياد مختلفة وتفتح قفل 19 سلاحًا ومجموعة كبيرة من الملابس والذخيرة لكي تكمل هذه المغامرة وانت البطل المنشود.

لقد اصبحت العاب اندرويد المتنفس لكل من يمارس الالعاب كباراً وصغار رجال ونساء حول العالم واصبحت الوسيلة الوحيدة الكاسرة للملل وخاصة في الاوقات التي لا توجد لدينا رغبة للحديث مع احد عندها نعود لنتفاعل مع الالعاب للبحث عن التسلية.

هذه اللعبة فيها الكثير من الاثارة فقط ان اردت ان تكون مغامر عليك ان تقوم بتحميل لعبة Six-Guns من متجر جوجل بلاي وتثبيتها على اي من الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد بالضغط على التالي:

لتحميل لعبة Six-Guns: معركة العصابات للاندرويد، اضغط على احد الروابط التالية:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Six-Guns
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
77 ميجا
نسخة البرنامج
2.9.9a
زر الذهاب إلى الأعلى