لعبة ريد: أساطير الظل 2020 للاندرويد

لعبة ريد: أساطير الظل 2020 للاندرويد، تمتع باللعب مع الابطال الاسطوريين من خلال هذه اللعبة المذهلة التي تمزج بين الخيال والواقع مع مئات الأبطال من 16 فرقة أخرى حيث يتوجب على الجميع إنقاذ عالم تيليرا وسحق كل الأعداء.

في هذه اللعبة عليك بتجنيد العديد من المحاربين وتدريبهم حتى يتمكنوا من احراز النصر السريع في المعارك العنيفة التي سوف تخوضها مع العديد الاعداء وقتل التنانين، وسحق الأعداء في ساحة القتال PVP لتصبح أسطورة اسطورة القتال.

لعبة ريد أساطير الظل

لعبة ريد: أساطير الظل 2020 للاندرويد

يمكنك من خلال الخطط والتكتيك في هذه اللعبة استخدام اسلحة حقيقية لشن اقى الغارات القتالية على الاعداء بكل قوة مع مجاميع من المقاتلين الذي قمت من قبل بتدريبهم يتمكنون من خوض اكثر المعارك قوة والتحامات مع الاعداء بكل ثقة.

من احل ان تكون مركز اكثر مع هذه اللعبة عليك ان تبتكر الخطط العسكرية في القتال المتنوع والذي يحب عليم تغيير الخطط بما تقتضي المعركة وسيرها على الارض ففي بعض الاحيان قد تضطر الى التراجع خطوات لتوهم العدو بانسحابك.

عليك قراءة افكار خصمك ومن خلال توقعك الصحيح لما قد يقوم به تسهل عليك هزيمته في المعارك التي يمكنها ان تكون عنيفة وفي كل الاتجاهات وعندما تعي ما قد يقدم علية الخصم من السهولة هزيمته مع الابقاء على قوتك في اوج عنفوانها.

خروجك من المعارك منتصراً هذا دليل على دقة تخطيطك وتنفيذ ما قمت بالتخطيط له بدقة متناهية وهذه نتيجة طبيعية، اتخذ قرارات صعبة وجهِّز أبطالك بالأدوات الفعَّالة لمساعدتهم في المهمة، رتبهم حتى يطلقوا العنان لمهارات خاصة مدمرة.

في ميدان المعركة تكون أثناء الابطال في قتال بالأسلحة الثقيلة، يكون النصر حليف أولئك الذين يبنون الفرق المناسبة، مع المهارات والقدرات الملائمة، من أجل خوض المعارك الحقيقية وبالتالي الانتصار الاكيد والحقيقي في المعركة.

القتال بصورة جماعية هي الحل الامثل لتحقيق الانتصارات حيث انه لا يمكن لأي بطل يقف وحيداً من الانتصار وكما يقال الكثرة تغلب الشجاعة مهما كنت قوة هذا البطل لأن الامور تغيرت عن السابق عندما كان الفرسان يتبارزون بالسيوف.

اللعبة تحتوي على المتعة والتشويق والاثارة ولكي يمكنك اللعب بهذه اللعبة المميزة والقوية عليك تحميلها من متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالضغط على التالي:

تحميل لعبة ريد: أساطير الظل 2020 للاندرويد اضغط الرابط التالي:

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
لعبة ريد
نظام التشغيل
android
حجم البرنامج
76 ميجا
نسخة البرنامج
5.70.2
زر الذهاب إلى الأعلى